موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

توماس مولر بعد السقوط أمام اليابان: سنلعب مباراة إسبانيا كأنها «نهائي»

توماس مولر
توماس مولر

علق توماس مولر، مهاجم المنتخب الألماني، على خسارة منتخب بلاده أمس ببطولة كأس العالم، قطر 2022 أمام اليابان.

 

وسقط المنتخب الألماني أمام نظيره الياباني في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، بهدفين مقابل هدف.

 

وكتب توماس مولر عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي، فيس بوك: "أمس كان يومًا صعبًا؛ الكفاءة على جانبي الملعب كانت مشكلتنا، بدأنا المباراة بشكل جيد ولكن الأمور فلتت من أيدينا في آخر 20 دقيقة".

 

وأضاف: "الآن علينا أن نواجه التحدي أمام إسبانيا، سنتعامل مع المباراة كأنها مباراة نهائية، مازالت الأمور ممكنة إذا آمنا بأنفسنا وطورنا أداءنا حتى يوم الأحد".

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

 

وسحق منتخب إسبانيا نظيره منتخب كوستاريكا ضمن لقاءات المجموعة ذاتها بسبعة أهداف دون رد.

 

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة حتى الآن برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب اليابان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل المنتخب الألماني المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف المسجلة في مرماه عن منتخب كوستاريكا.

 

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الإسباني، يوم الأحد المقبل في التاسعة مساءً، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات، على ملعب البيت.

 

فيما يختتم منتخب ألمانيا مبارياته في المجموعة بمواجهة منتخب كوستاريكا يوم الخميس 1 ديسمبر المقبل في الخامسة عصرًا على ستاد البيت.

 

ويحتاج المنتخب الألماني لتحقيق الفوز في مباراة إسبانيا من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة، الأمر ذاته للمنتخب الإسباني الذي يرغب في تحقيق الانتصار من أجل ضمان تصدره لترتيب المجموعة، خاصة أن المنتخب الياباني لديه نفس رصيد منتخب إسبانيا ولديه مواجهة سهلة نسبيًا أمام نظيره الكوستاريكي.

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطة توماس مولر مباراة المانياو اليابان مباراة المانيا واسبانيا مونديال قطر كأس العالم 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB