موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سانشيز: جاهزون لمواجهة السنغال.. وتطور الكرة القطرية لن يتوقف بعد المونديال

فيليكس سانشيز
فيليكس سانشيز

أكد المدير الفني لمنتخب قطر، فيليكس سانشيز، أن لاعبيه مستعدون لمواجهة السنغال، في المباراة التي ستقام غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب القطري لمواجهة نظيره السنغالي، مساء غدا الجمعة، في المباراة التي تقام على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات الجولة الثانية من  المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022.

وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "بطبيعة الحال لم تكن نتيجة المباراة الأولى كما كنا نتمنى، ولم تسر كما كنا نخطط، كان علينا تحليل الأخطاء بعد انتهاء المباراة، والإعداد للمباراة القادمة".

وأضاف سانشيز: "لا أعتقد أن النتيجة كان سببها التشكيل، سنسعى غدا للدخول بأكثر تشكيلة قادرة على التنافسية، الجميع سيبذل قصارى جهده، من منظوري فنحن قادرون على المنافسة وأريد التنويه على أنني فخور وسعيد بأداء كل اللاعبين الموجودين معي".

وأكد مدرب قطر: "استعدينا جيدا لمواجهة السنغال.. نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز.. وسنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي".

وأردف:"منتخب السنغال قوي ولعب مباراة كبيرة ويسعى إلى أن تحقيق أفضل النتائج".

وتابع: "حضرنا مطولاً من أجل منافسات كأس العالم وكرة القدم القطرية ستواصل التطور بعد المنافسات.. الجو العام في قطر جيد والبطولة تسير على ما يرام ولا نشعر بروح الانهزام بل نركز الآن على أنفسنا".

وتعرض منتخب قطر للخسارة في مباراة الجولة الأولى أمام الإكوادور، فيما تلقى السنغال الهزيمة أمام هولندا.

البنك الأهلي
موقع السلطة سانشيز قطر فيليكس سانشيز السنغال مونديال قطر مونديال قطر 2022 كأس العالم كأس العالم 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB