موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مهدد بالإقصاء.. مباراة الافتتاح «وش النحس» على منتخب ألمانيا بكأس العالم

موقع السلطة

تلقى منتخب ألمانيا، بقيادة هانس فيليك، هزيمة مدوية على يد نظيره الياباني، بنتيجة 2/1، في أول مباراة افتتاحية له في مونديال قطر 2022.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية للإحصائيات فإن منتخب ألمانيا يسقط بعد تسجيله هدف في مباراته الافتتاحية، لأول مرة منذ عام 1994 حينما تقدّم منتخب ألمانيا بهدف وخسر في النهاية، وهو رقم سلبي لم يحدث منذ 28 عاماً.

وجاء الهدف الأول والوحيد لمنتخب ألمانيا عن طريق إيلكاي جوندوجان في الدقيقة 33 من زمن المباراة من من ركلة جزاء بعد أن عرقل شوشي جوندا حارس اليابان دافيد راوم.

وسجّل ريتسو دوان هدف التعادل لمنتخب اليابان في شباك منتخب ألمانيا في الدقيقة 75، بينما سجل تاكوما أسانو الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وقلب المنتخب الياباني تأخره أمام منتخب ألمانيا ليحقق الفوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس العالم 2022.

بهذه النتيجة، تصدرت اليابان ترتيب المجموعة بـرصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب ألمانيا الترتيب بلا نقاط.

ودخل منتخب ألمانيا المونديال بعد أن خاض أسوأ بطولة في تاريخه في مونديال روسيا قبل أربع سنوات عام 2018 حين خرج من دور المجموعات بعد الخسارة من منتخب المكسيك بهدف في أول مباراة ومن منتخب كوريا الجنوبية بهدفين.

«كلوب» هيطردني.. تفاصيل مزاح محمد صلاح وثنائي منتخب بلجيكا التردد متاح.. قناة مفتوحة تذيع 28 مباراة في كأس العالم مجانا منتخب ألمانيا يودع دور المجموعات

منتخب ألمانيا تلقي هزيمة في المباراة الافتتاحية أمام اليابان بنتيجة 1-2، وهي نفس بداية المونديال الماضي 2018 الذي أقيم في بطولة كأس العالم بروسيا عندما خسر منتخب ألمانيا من المكسيك بهدف دون رد وودعت دور المجموعات فى المونديال.

يلتقى منتخب ألمانيا بقيادة هانس فليك نظيره منتخب إسبانيا في مواجهة مرتقبة يوم الأحد القادم فى إطار الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس العالم.

وشهد تاريخ مواجهات منتخب ألمانيا ونظيره منتخب إسبانيا فوزًا في مرة واحدة فقط في آخر 7 مباريات للماكينات الألمانية مع إسبانيا وهو ما يؤكد صعوبة المباراة بين المانشافت ونظيره الماتدور الإسباني والتي لن يحسم فيها الفوز بطريقة سهلة.

البنك الأهلي
موقع السلطة منتخب ألمانيا هانس فيليك جوندوجان المنتخب الياباني المونديال المكسيك منتخب اسبانيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB