موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

أمطار على مكة وجدة والمدينة المنورة”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هطلت اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة على أنحاء متفرقة من مكة المكرمة، وكذلك جدة والمدينة المنورة.

ونبّه المركز الوطني للأرصاد في تحديث له، من أمطار متوسطة إلى غزيرة على محافظتي جدة ورابغ بمنطقة مكة المكرمة، تشمل في ذلكمركز ثول والأجزاء الساحلية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وتدن في مدى الرؤية الأفقية، متوقعا أن الحالة ستستمر  حتى الساعة الـ 7 مساء اليوم.

 

ونبّه المركز الوطني للأرصاد أيضا إلى استمرار حالة هطول الأمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة على منطقة المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها اليوم، والتي تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد والسيول.

وبيّن المركز أن الحالة تشمل المدينة المنورة, ومحافظات ينبع، والمهد, ووادي الفرع, والعلا, وخيبر, وبدر, والحناكية, والعيص, ومراكز الرايس, والصويدرة, والفريش, واليتمة, والمندسة, والأكحل, والهندية, والفقرة, والمسيجيد, وطاشا, مبيناً أن الحالة تستمر حتى الساعة السادسةمساءً.

ونوه أمن الطرق بوزارة الداخلية السعودية بأنه تم تحويل حركة طريق (مكة -جدة ) السريع في كلا الاتجاهين، وتحديدًا قبل كبرى مدينة الملكعبدالعزيز الطبية - الحرس الوطني بسبب السيول المنقولة، وجارٍ العمل على تسيير وإعادة توجيه المركبات ومعالجة الطريق بالتنسيق معالجهات المختصة.
 

البنك الأهلي
مكة المكرمة المدينة المنورة أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB