موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي: لن نتخلى عن كهربا ولجنة التخطيط درست الأزمة

محمود كهربا
محمود كهربا

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن إدارة النادي لن تتخلى عن محمود كهربا جناح الفريق، بشأن أزمة الغرامة المالية المستحق دفعها لصالح نادي الزمالك.

وسبق وحصل نادي الزمالك على حكم بتغريم محمود كهربا مليوني دولار، لصالح القلعة البيضاء، على خلفية رحيل اللاعب عن النادي قبل انتهاء عقده.

وقال سعد شلبي في تصريحات إذاعية صباح اليوم، ردًا على مساهمة الأهلي في دفع نصف غرامة كهربا، إن الأهلي لن يتخلى عن أبنائه خاصة وأن النادي دائما ما يكون حريص على أبنائه ومن ضحى من أجل القلعة الحمراء.

واستكمل تصريحاته: لجنة التخطيط، بوجود محمود الخطيب رئيس النادي الذي بدأ في حضور اجتماعات اللجنة فور عودته من رحلته العلاجية، تم دراسة الملف ووضع الرؤية لحل الأزمة، وسيتم عرض هذه الرؤية على مجلس الإدارة، على أن يتم اتخاذ القرار الذي يحمل الصالح لمن ضحى من أجل النادي.

الجدير بالذكر أن محمود كهربا، لا يحق له المشاركة رفقة الأهلي، حتى الآن، في ظل عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بسبب عدم سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك.

وكان الأهلي قد قيد محمود كهربا، في قائمة الفريق المحلية للموسم المحلي، بينما أجل قيده في القائمة الإفريقية لحل أزمة غرامته لنادي الزمالك.

أما عن حقيقة شطب بعض من أعضاء النادي الأهلي، أجاب سعد شلبي: كان لدينا عدة مقترحات تتضمن وجهة نظر لأعضاء النادي الموقرين، فيما يتعلق ببعض التصرفات التي صدرت من أبناء عائلات الأهلي، وأقول ذلك لأننا أسرة واحدة كلنا في النهاية.

واستكمل حديثه: هناك إجراءات قانونية تم اتخاذها فيما يتعلق ببعض الأعضاء وده كان فيه إجراء قانوني وتم عرضه على مجلسنا الموقر، مجلس الإدارة أحال الملف للجمعية العمومية، وكان هناك البعض من أبناء عائلة الأهلي مقترحات تتعلق بيهم، لكن لن يتم اتخاذ إجراءات قانونية، وتم إحالة الأمر للشئون القانونية، خاصة وأننا لا نستطيع اتخاذ قرار إلا عقب السير في الإجراءات القانونية المناسبة.

واختتم سعد شلبي حديثه: هناك بعض الأعضاء تم اتخاذ الأمر فيه وعرضه على الجمعية العمومية، لأن الإجراءات القانونية تم اتخاذها، ومجلس الإدارة أحالها للجمعية العمومية.

ويواصل فريق الأهلي خوض تدريباته الجماعية، من أجل الاستعداد لخوض مواجهته الحاسمة أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، المقرر إقامتها الأحد المقبل على ستاد الأهلي وي السلام.

البنك الأهلي
موقع السلطة كهربا محمود كهربا سعد شلبي الاهلى الزمالك محمود الخطيب facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB