موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

القوى العاملة بالمنوفية: توفير 44 فرصة عمل برواتب مجزية

وزير القوي العاملة حسن شحاتة
وزير القوي العاملة حسن شحاتة

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، قبول طلبات راغبي العمل على 44 فرصة عمل فى شركتين وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.

وأشار الدكتور مهندس سعد عبدالحميد عبدالرحيم وكيل الوزارة مدير المديرية، إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة بشركة بيل كلر لدباغة الجلود بالمنطقة الصناعية بقويسنا، تتمثل في 3 مهندسين ميكانيكا انتاج، و2 مهندس ميكانيكا باور، ومهندس it، و4 كيميائيين بكالوريوس علوم، ومحاسب بكالوريوس تجارة، و4 أخصائيين سلامة وصيانة مهنية بكالوريوس هندسة أو علوم أو زراعة، و4 فنيين سلامة وصيانة مهنية دبلوم صنايع أو زراعة، و3 فنيين تمريض - معهد تمريض - ذكور، و10 عاملين إنتاج مؤهل متوسط، و3 فنيين تشغيل مؤهل متوسط، وسائق كلارك مؤهل لايقل عن متوسط، وسائق جرار لا يقل عن مؤهل متوسط.

وقال مدير المديرية، إن هناك فرص عمل أخرى في شركة اتكو فارما للادوية تتمثل في 3 أخصائيين تأكيد جودة بكالوريوس صيدلة أو علوم، وأمين مخزن بكالوريوس على الأقل، واثنين مندوب مبيعات بكالوريوس طب بيطرى، ورئيس قسم المشتريات المحلية بكالوريوس علوم أو تجارة.

وأكد مدير المديرية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرًا إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزارة القوى العاملة أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات على الوزارة شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

كما أكد مدير المديرية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرًا إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزارة القوى العاملة أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات على الوزارة شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأوضح، أن الطلبات تقدم حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بمديرية القوى العاملة بشبين الكوم، البر الشرقي، عمارة غاز مصر، الدور الثاني.

البنك الأهلي
المنطقة الصناعية المنطقة الصناعية بقويسنا محافظة المنوفية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB