موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”جوجل” يحتفي بانطلاق بطولة ”كأس العالم” بهذه الطريقة

كأس العالم
كأس العالم

احتفى محرك البحث العملاق "جوجل"، بانطلاق كأس العالم 2022، والمقرر أن يبدأ اليوم الأحد في الـ 20 من شهر نوفمبر الجاري، أولى فعالياته على أرض قطر، إذ غير جوجل واجهته الرئيسية واستبدلها بشكل كرتوني يعكس مظاهر المباريات وتشجيع الجماهير من كل مكان في العالم.

كأس العالم 2022

 

الاتحاد الدولي لكرة القدم

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، اليوم الأحد 20 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب البيت، والذي يسبق مباراة قطر والإكوادور.

وأكد الفيفا في بيان إعلامي صدر في وقت سابق، أن كل من المطرب القطري فهد الكبيسي، والمطرب الكوري جونجكوك، سوف يغنيان معًا أغنية "حالمون".

وينطلق حفل الافتتاح اليوم في تمام الساعة الخامسة ونصف، على أرض ملعب البيت، ومن المفترض أن يمتد لحدود 30 دقيقة.

وأشار الفيفا في بيان صحفي، إلى أن رسالة الحفل اليوم تتمثل في دعوة الجميع لحضور كأس العالم 2022 في قطر، من أجل تحقيق التقارب بين كافة الشعوب البشرية في العالم، وكذلك التغلب على الاختلافات من خلال تعزيز الإنسانية.

كأس العالم 2022

 

حفل كأس العالم 2022

 

ويشمل حفل افتتاح كأس العالم، برنامج مكون من سبع فقرات، والتي يقوم بإحيائها فنانون عالميون، وتجمع بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية.

ومن المقرر أن يتم الاحتفال بالمنتخبات المشاركة والدول المستضيفة لكأس العالم.

وبتواجد سفير كأس العالم، غانم المفتاح.

 

افتتاح كأس العالم 2022

 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد، صوت إستاد البيت على أرض دولة قطر، حيث يقام حفل افتتاح كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تكون المباراة الافتتاحية للبطولة، بين كل من منتخب قطر ومنتخب الإكوادور.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة انطلاق فعاليات كأس العالم 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB