موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نيفين منصور: مؤتمر المناخ مهم للغاية ويناقش قضايا خاصة بحياة البشر |فيديو

موقع السلطة

أكدت الإعلامية نيفين منصور، أن تنظيم مصر مؤتمر المناخ بمدينة شرم الشيخ مهم للغاية، فالقمة يحضرها ضيوف من جميع دول العالم، على رأسهم الرئيس الأمريكي جو بايدن الذى جاء فى أول زيارة لمصر، وألقى كلمة بقمة المناخ.

غدا .. مشاركة برلمانية مصرية عربية واسعة في مؤتمر المناخ باجتماع عالمي إطلاق أول عبوة مياه مصرية صديقة للبيئة في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ

وأضافت الإعلامية نيفين منصور، خلال تقديمها برنامج ”من أول وجديد” المذاع على قناة ”الحدث اليوم”، أن رئيس البرلمان الأمريكي نانسي بيلوسي إلى مصر كانت هى الآخرة مهمة وفرصة لعمل مباحثات موسعة بين مصر وأمريكا.

موضوعات ذات صلة

وأوضحت «نيفين» أن الرئيس الأمريكي وعد بتقديم 150 مليون دولار، لمساعدة الدول الأفريقية على التكيف مع تحديات التغيرات المناخية.

ولفتت إلى أن الرئيس الأمريكي أعلن تقديم صفقة بـ 500 مليون دولار، لمصر، وذلك بسبب التحويل لـ الطاقة النظيفة، وذلك بالمشاركة مع الاتحاد الأوروبي وألمانيا.

وأشارت إلى أن مؤتمر المناخ مهم للغاية لمصر، ويناقش مشكلة كبير قد تصل لـ القضاء على البشرية، وأن قضية المناخ أصبحت قضية يجب مواجهتها فى ظل تلك الظروف، فقضية المناخ قضية وجوبية وقضية حياة.

البنك الأهلي
نيفين منصور مؤتمر المناخ تنظيم مؤتمر المناخ شرم الشيخ جو بايدن المناخ
tech tech tech tech
CIB
CIB