موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شاب يطلب تطليق زوجته ”مجنونة وبتكلم نفسها ”

ارشيفية
ارشيفية

أقام "عصام .م "، (28 سنة)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة ، طالب فيها تطليق زوجته مبررًا في دعواه "طول النهار بتكلم نفسها وبتقولي في ناس عايشة معانا في البيت".

يقول "عصام"، في دعواه التي حملت رقم 382 لسنة 2022 اسرة بندر امبابة : "ارتبطت بزوجتي  بعد قصة حب استمرت عام، وتقدمت لخطبتها وخلال ذلك وضع أهلها شروطا وطلبات كثيرة ووافقت عليها لحبي لها، وبعد مرور 6 أشهر تم الزفاف، وانتقلنا إلى عش الزوجية".

وأضاف الزوج: "في البداية الأمر عشنا أجمل أيام عمرنا، كانت تبدو في منتهى السعادة فهي سيدة وربة منزل ممتازة لكن سرعان ما تغير ذلك بعد عام واحد من زواجنا، فأصبحت لا تقوم بتنظيف المنزل وتظل في غرفة النوم حتى أعود من العمل".

"ظلام دامس وصوت عال وعياط وخيالات، هذا كل ما تفعله زوجتي يومياً فقط"، وصف الزوج ما تقوم به زوجته طوال اليوم داخل البيت، متابعا: "كل ما أشغل القرآن في الشقة يوم الجمعة تظل غرفتها لا تخرج، وبمجرد دخولي عليها تذهب لتنام في حجرة ثانية".

|زوجة لمحكمة الأسرة.. جوزي بيغني مع العوالم.. وعايزة أطلق!

يأس الزوج من تصرفات زوجته وبعد خلافات استمرت لشهور بررت تلك الأفعال بوجود أناس يعيشون في الشقة، يقول الزوج: "بتجبرني على النوم في غرفة بمفردي وضلمة وباب مقفول.

الامر الذي دفعني ان اتقدم بدعوي تطليق بمحكمة الاسرة ومازالت الدعوي تنظر 

البنك الأهلي
محكمة الأسرة مجنونة دعوي طلاق اسرة بندر امبابة بتكلم نفسها

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB