موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة أوراق قاتل زوجته حرقا فى دمياط للمفتي

القبض
القبض

حددت محكمة جنايات دمياط، أمس، جلسة 9 ديسمبر للنطق بالحكم، على المتهم بقتل زوجته حرقا في قرية البصارطة بمركز دمياط، بعدما قضت بإحالة أوراقه للمفتي.

تعود تفاصيل حرق زوج لزوجته، إلى اقدام “م. ح” عامل يقيم في قرية البصارطة، بسكب مادة شديدة الاشتعال على زوجته تدعى ه أ، وتقيم في ذات العنوان، إثر خلافات نشبت بينهما.

وعلى الفور تحركت سيارة اسعاف إلى موقع البلاغ، وجرى نقل المصابة لمستشفى دمياط التخصصي، وتبين إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، وبالانتقال والفحص تبين تطور الخلاف بين الزوج وزجته، حتى اقدم المتهم على سكب مواد قابلة للاشتعال وإشعال النيران في زوجته قاصدا ازهاق روحها.

وسرعان ما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم واعترف تفصيليا بارتكابه للواقعة، كما تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق حتى احالة القضية الى محكمة الجنايات والتي امرت بإحالة أوراقه للمفتي.

يكثف رجال الانقاذ النهري بدمياط، اليوم الثلاثاء ،جهودهم للبحث وانقاذ سيدة سقطت من أعلى كوبرى دمياط العلوي، فى مياة النيل، وانتقل رجال الحماية المدنية لموقع البلاغ للبحث عنها .

تعود التفاصيل الى تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة في مياه النيل من أعلى كوبرى دمياط العلوي صباح اليوم الثلاثاء، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وبصحبتهم قوات الانقاذ النهري الى موقع البلاغ للبحث عنها.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة محافظ دمياط دمياط منال عوض أحداث دمياط
tech tech tech tech
CIB
CIB