موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

الدنيا بخير.. مسعفون يعثرون على 366 ألف جنيه في حادث مروري ويسلموها للشرطة بقنا

المسعفين
المسعفين

في واقعة تدل على الأمانة والإخلاص، قام مسعفون وسائقون بمرفق إسعاف قنا، بتسليم مبلغ مالي بقيمة 366 ألف جنيه لمركز شرطة نجع حمادي، تمهيدًا لتسليمه لأسرة شخصين لقيا مصرعهما في حادث على طريق قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي بعد استكمال الإجراءات القانونية.

وكان المسعفون والسائقون عثروا على تلك المبالغ المالية داخل سيارة ملاكي بعد وفاة شخصين كانا بداخلها إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي.

وقال إبراهيم سيد، مسعف، إنه تلقى بلاغا صباح اليوم الثلاثاء، بحادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي، بعدها توجه برفقه زملائه علي محمد علي، ومحمد نور، وصفوت محمد عامر إلى مكان الواقعة وبالمعاينة الأولية تبين مصرع شخصين كانا داخل السيارة.

وتابع المسعف الأمين: بعد البحث عن أي متعلقات لهما عثرنا على شنطة بها مبالغ مالية كبيرة فقمنا بالاتصال بمركز شرطة نجع حمادي للإخطار بتلك الأمانة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإبلاغ الجهات المختصة، وتسليمها المبلغ المقدر بـ 366 ألف جنيه، مؤكدًا أن ما فعلوه من صميم عملهم وواجبهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات الخاصة للمتوفين، وهذا ما يفعله العاملون بهيئة الإسعاف في كل لحظة.

كانت البداية بتلقي اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنان إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد بورود بلاغ من النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي، ما أسفر عن مصرع شخصين، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث.

 

المبلغ المالي

بالانتقال والفحص تبين مصرع عيد أحمد عطية حسين، يبلغ من العمر 54 عاما، مقيم محافظة الفيوم، ومجدي عبد الحميد صادق مراد، يبلغ من العمر 54 عاما، مقيم محافظة الفيوم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

البنك الأهلي
موقع السلطة حادث انقلاب سيارة مركز شرطة نجع حمادي مرفق إسعاف أمانة مسعفين facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB