موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ممنوعة من الحركة.. تطورات الحالة الصحية لـ مديحة حمدي

  مديحة حمدي
مديحة حمدي

كشفت الفنانة مديحة حمدي، تطورات حالتها الصحية، بعدما خضعت لـ عملية جراحية في المرارة، مؤكدة أنها عانت كثيرًا بعد الجراحة، ولكنها حاليًا في فترة النقاهة.

وقالت مديحة حمدي، في تصريح خاص  أنا الحمد لله أجريت عملية المرارة وتعبت جدًا بعدها، وأنا حاليًا في فترة النقاهة لكنني ممنوعة من الحركة في الوقت الحالي، وأتابع مع الطبيب الخاص.

وسبق وكشفت شقيقة الفنانة مديحة حمدي، تفاصيل حالته الصحية، وذكرت في تصريحاتها ، أن الفنانة مديحة حمدي، غادرت المستشفى وذهبت إلى منزلها لتلقي العلاج، كما أنها لا تزال تعاني من تأثير البنج حتى هذه اللحظة، وحالتها غير مستقرة.

 

مديحة حمدي

على جانب آخر، سبق وأعلنت الفنانة مديحة حمدي، استعدادها للعودة للمشاركة في عمل فني بعد فترة غياب طويلة، قائلة: بشكر كل جماهيري اللي نفسهم يشوفوني تاني على الشاشة، وفي حاجات تحت القراءة.. لسة ما خترتش حتى الآن، وطبعًا اللي منعني عن الفن الفترة اللي فاتت؛ وفاة زوجي لأني مريت بفترة مش لطيفة، والحمد لله ربنا بينسي.

وأشارت مديحة حمدي، في تصريحاتها إلى أنها ارتدت الحجاب منذ 30 عامًا، ولم تفكر يومًا ما في خلعه من أجل التمثيل، موضحة: عمري ما فكرت أخلع حجابي من يوم ما لبسته، وقلت لنفسي هدفن بيه.. هو إحنا هنهزر مع ربنا ولا إيه.. ده فرض مش سُنّة، وعمري ما خفت من أنه يقيدني طالما ربنا موجود معايا، وزوجي اللي يرحمه قالي وقتها.. تأكدي من ارتدائه علشان مش هسمح لك تخلعيه.

البنك الأهلي
مديحة حمدي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB