موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم

حوادث  الحالة المرورية
حوادث الحالة المرورية

شهدت الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، حالة من التكدس المروري تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق.

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم

 

وسادت حالة من السيولة المرورية بالتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وداخل النفق للقادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي وفي طريقه إلى الأوتوستراد، وكذلك في الطريق المتجه من المنيب وفي مناطق التجمع الخامس، وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

الحالة المرورية اليوم

وشهد أيضًا شارع فيصل الرئيسي حالة من السيولة المرورية، بكوبري الجيزة، ولم تظهر أي من الكثافات المرورية من كوبري جامعة القاهرة حتى ميدان لبنان.

وفي وقت سابق واصلت الإدارة العامة للمرور، توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط 66931 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة.

حملات مرورية

وأسفرت جهود الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة، عن ضبط 66931 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 24519 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و755مخالفة السير دون تراخيص، و5 دراجات نارية مخالفة، وأسفرت أيضا عن 755 مخالفة موقف عشوائي، و12 مخالفة لشروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار الحالة المرورية الحالة المرورية الحالة المرورية الجيزة الحالة المرورية القاهرة الحالة المرورية اليوم حوادث أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB