موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: كولر أعاد الحياة لـ متولي.. وقرص على اللعيبة بعد السوبر

رياضة  محمود متولي
رياضة محمود متولي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس حديث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع لاعبيه بعد الفوز في بطولة السوبر أمام الزمالك.

شوبير: كولر قرص على الاعبين وقالهم بطولة السوبر انتهت

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: كولر قرص على الاعبين وقالهم بطولة السوبر انتهت ولازم نقفل الصفحة، عشان عندنا مباريات مهمة في بطولة الدوري، ولازم تكون البداية قوية، من أجل حسم الفوز في المباريات الأولى لتسهيل مهمة حصد لقب الدوري مبكرًا.

شوبير: كولر أعطى الحياة لمحمود متولي

وأشار شوبير إلى أن كولر أعطى الحياة لمحمود متولي مدافع الفريق، بعد غيابه فترات طويلة للإصابة، مؤكدًا على تألقه في المباريات وتقديمه مستوى جيد.

على سياق آخر، خاض الأهلي مرانه أمس بدون راحة، حيث تدرب الفريق يومي السبت والأحد بعد عودة البعثة من الإمارات، عقب التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 

واكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة السوبر المصري الذي أقيم الجمعة الماضية، بتدريبات ‏استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

 

وخاض باقي اللاعبين تدريباتهم على ملعب ‏التتش تحت إشراف الجهاز الفني، كما خاض علي لطفي ومصطفى شوبير، ‏تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون. مدرب الحراس.

 

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، والمرة السادسة على حساب الغريم التقليدي نادي ‏الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد.

البنك الأهلي
موقع السلطة الزمالك مارسيل كولر شوبير محمود متولي كولر facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB