موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بث مباشر | السيطرة على حريق نشب بالسوق الكبير في بور فؤاد.. ومدير أمن بورسعيد يتفقد موقع الحريق

موقع السلطة

نشب حريق في السوق الكبير بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، وتمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على الحريق، بعدما كانت ألسنة اللهب تتصاعد بشكل كبير.

حريق بالسوق الكبير بمدينة بورفؤاد

ودفعت الحماية المدنية بعدد كبير من سيارات الإطفاء، لمحاولة السيطرة على النيران، وسط حالة من الفزع بين أهالي المنطقة، ويبذلك رجال الإطفاء قُصَارَى جهدهم لمحاولة إخماد النيران والسيطرة عليها دون وقوع أي خسائر أو إصابات بشرية للمواطنين.

ومن جانبه أكد أحد شهود العيان أن الحريق ضخم، وأن رجال الإطفاء يحاولون السيطرة عليه، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق لمحاولة إخماد النيران.

مدير أمن بورسعيد يتفقد موقع الحريق بعد السيطرة عليه

وحرص اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، على تفقد موقع حريق السوق الكبير في بورفؤاد منذ قليل، وسط تواجد القيادات الأمنية والتنفيذية.

ودخل اللواء مدحت عبد الرحيم إلى مكان السوق للاطمئنان بعد نشوب الحريق به للتأكد من السيطرة الكاملة على ألسنة اللهب، ووجه مدير أمن بورسعيد بضرورة تبريد أعمال الحريق وعدم انصراف سيارات الإسعاف إلا بعد التأكد من السيطرة الكاملة على الحريق وإخماد ألسنة اللهب المشتعلة.

وكانت دفعت الحماية المدنية بفريق كبير من رجال الإطفاء إلى مكان الحريق، بقيادة العقيد هاني المهدي، رئيس قسم الإطفاء، كما دفعت بعدد 10 سيارات إطفاء، لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها، حفاظا على أرواح المواطنين.

البنك الأهلي
حريق السوق الكبير ببورسعيد حريق بورسعيد حريق بورفؤاد مدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد حريق ضخم
tech tech tech tech
CIB
CIB