موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط متهمين في مصرع الطفلة التي تهشمت رأسها في لعبة السيارات المتصادمة ببورسعيد

الطفلة الضحية مريم
الطفلة الضحية مريم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد القبضَ على اثنين من المتهمين في واقعة الطفلة مريم ضحية الباتش باجي، في أحد المنتجعات السياحية بمحافظة بورسعيد.

وأكد مصدر أمني ببورسعيد، خلال تصريحات صحفية، أنه تم ضبط كل من "شريف ش."، وهو المؤجر لمساحة الأرض، ومالك العربة التي توفيت نتيجة اللعب بها في المنتجع السياحي، و"أحمد م."، عامل يرافق الأطفال خلال اللعب بالسيارة، وكان يقود السيارة وقت الحادث.

 

فصل رأس الطفلة

كما أكد المصدر أن مباحث بورسعيد تحركت منذ اللحظات الأولى للبلاغ، وساهمت إدارة الحماية المدنية في استخراج رأس الطفلة من موتور العربة، وحررت المحضر الخاص بالواقعة، وتمكنت من ضبط المتهمين، وجارٍ عرضهما على النيابة العامة.

وكانت حالة من الحزن سادت محافظة بورسعيد بسبب واقعة الطفلة مريم والتي وافتها المنية في حادث مأساوي، وهى تمارس اللهو واللعب بعربة سرعة "باتش باجي"، التف شعرها الطويل حول الموتور، وسحبت الماكينة شعرها ورأسها وتوفيت في الحال، وذلك نتيجة لوجود الموتور والجنزير وتانك البنزين والأسطوانة ظاهرين خلف الكرسي الذى كانت تجلس عليه.

 

تهتك في الرأس

وكشف شهود عيان أن الطفلة كانت تستقل إحدى السيارات الصغيرة "بيتش باجي" الخاصة بسباق العربات للأطفال والشباب، والتي يتواجد "الموتور" الخاص بها خلف الكرسي الذي تجلس عليه، وبينما تقود السيارة التف شعرها الطويل على "موتور وجنزير" السيارة فانقلبت على رأسها وانحشرت رأسها في "البيتش باجي"، وتسببت في تهتك في الرأس، وتوفيت نتيجة الحادث أثناء محاولات إخراج رأسها من السيارة التي استمرت قرابة ساعة ونصف حتى فارقت الحياة.

 

وعلى الفور، قام المواطنون بإبلاغ الشرطة، وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، وأمر بتشكيل فريق البحث الجنائي، الذي قام بتحرير المحضر الخاص بالواقعة، لتتولى النيابة العامة التحقيق بعد ذلك.

البنك الأهلي
إدارة الحماية المدنية محافظة بورسعيد مديرية أمن بورسعيد الطفلة مريم

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB