موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 09:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: بناء الدولة يحتاج إلى قراءات كثيرة لسنوات وقرار إلهي للاستمرار

 الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

ذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه عند توليه حقيبة الدولة؛ قال للشعب المصري: هناك تحدٍ كبير، ولكنه ليس أكبر من قُدرة الشعب، والمواطنين مستعدين يدخلوا معانا في الموضوع لو عرفوا، موضحًا: في ناس حطت الحكومة في ناحية والمواطنين في ناحية، وده خلى الحكومة هدف.

وأضاف السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادي، أنه كان يتمنى أن يكون حاملي راية الدين صادقين ومخلصين وشرفاء، قائلًا: قسمًا بالله لم أتحدث كذبًا قط في أي حاجة، متابعا: إزاي كنت مستعد تقابل ربنا وأنت بتضيع 100 مليون عشان مش عارف ومش قادر.

 

المؤتمر الاقتصادي بالعاصمة بالإدارية الجديدة

واستكمل السيسي حديثه: الدولة دي حكاية كبيرة أوي وعاوزة من المهتمين؛ قراءات كثيرة لسنوات طويلة عشان يعرفوا يعني أيه دولة ويحافظوا عليها، وفوق كل ده يكون في قرار إلهي أن الدولة تستمر.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، إلى مقر انعقاد المؤتمر الاقتصادي بالعاصمة الإدارية، بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال، مشاركة بعض الأحزاب السياسية.

في وقت سابق، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالرد على الأسئلة التي أرسلها المحور الاقتصادي بـ الحوار الوطني لمجلس الوزراء؛ لطرحها أمام المؤتمر الاقتصادي.

يأتي ذلك في إطار ترحيب مجلس أمناء الحوار الوطني بدعوة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مجلس أمناء الحوار الوطني والمقررين والمقررين المساعدين للمحور الاقتصادي ولجانه بالحوار لحضور المؤتمر الاقتصادي، وبتلقي الحوار مخرجات المؤتمر للاستفادة منها في فعالياته، وتفعيلا لتأكيد مجلس أمناء الحوار على العلاقة التكاملية بين المؤتمر والحوار.

البنك الأهلي
موقع السلطة المؤتمر الاقتصادي 2022 الرئيس السيسي السيسي مؤتمر الاقتصاد جلسات المؤتمر الاقتصادي كلمة الرئيس السيسي المؤتمر الاقتصادي مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB