موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

اختفت تماما.. مصطفى مدبولى: ”معندناش مشاكل فى الخبز والتموين

موقع السلطة

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ، إن منظمة الصحة العالمية أكدت فى تقرير صادر عنها أن مبادرة 100 مليون صحة مثلا يحتذى به عالميا عن كيفية مواجهة واستهداف الأمراض .

وأوضح " مدبولى " خلال كلمته بفعاليات انطلاق المؤتمر الاقتصادى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ، إن كافة أزمات التموين والخبز اختفت تماما خلال 7سنوات وعقب :" معندناش مشاكل فى الخبز والتموين " فى ظل استعمال النظام الرقمى مع التوسع بتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية لبرنامج تكافل وكرامة لإجمالى 25 مليار جنيه .

وانطلقت اليوم الأحد فعاليات اليوم الأول من "المؤتمر الاقتصادي- مصر 2022"، الذي تنظمه الحكومة المصرية خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري؛ بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناقشة أوضاع ومستقبل الاقتصاد المصري، بمشاركة واسعة لنخبة من كبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

تضمنت أجندة المؤتمر العديد من الجلسات على مدار أيامه الثلاثة، وفق ثلاثة مسارات أساسية، حيث يشمل المسار الأول، السياسات الاقتصادية الكلية، فيما يركز المسار الثاني على تمكين القطاع الخاص وتهيئة بيئة الأعمال، ويُخصص الثالث لصياغة خريطة الطريق المستقبلية للقطاعات ذات الأولوية في برنامج عمل الحكومة للفترة المقبلة .

البنك الأهلي
موقع السلطة مدبولى القطاع الخاص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الوزراء التموين الاقتصاد توصيل الغاز الطبيعي
tech tech tech tech
CIB
CIB