موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تحرّش بسيدة خلال صلاة العشاء بمسجد في الدقهلية

تحرش - أرشيفية
تحرش - أرشيفية

استغاثت سيدة بمركز أجا بالأهالي، إثر تعرضها لواقعة تحرش، أثناء أداءها صلاة العشاء بمسجد عمر عدلي بالدقهلية، وعلى الفور تمكن الأهالي من الإمساك بالمتحرش، وإبلاغ الجهات الأمنية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز أجا، من بعض الأهالي بضبط شخص تحرش بإحدى السيدات أثناء أداء الصلاة بالمسجد.

بالانتقال إلى موقع الحادث، ومن خلال المعاينة والفحص؛ تبين قيام شخص يدعى يوسف، يبلغ من العمر 18 عامًا ويعمل بمقهى، بالتحرش بـ منال.ا - 39 عاما - ربة منزل، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء تواجدها بمسجد عمر عدلي لأداء صلاة العشاء.

على الفور، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، من ضبط سيدة تقوم بتعذيب نجلها الوحيد، وإجباره على التسول، وتبين أن الأم هي الدكتورة إسراء - صاحبة واقعة شهيرة بخطف شقيقها لها، وتم الحكم عليه بالحبس 10 سنوات.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية؛ إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من بعض أهالي منطقة شارع العيسوي، بقيام سيدة تدعى إسراء السيد - معيدة بأحد الكليات الأزهرية، بإجبار نجلها الوحيد محمد، على التسول وتعذيبه بالنيران.

البنك الأهلي
الجهات الامنية أمن
tech tech tech tech
CIB
CIB