موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. السيسي: مفيش بلد هتعبر مشاكلها إلا بالأمن والاستقرار

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا نقف على أرض صلبة في مصر بالأمن والاستقرار، مؤكدا: مفيش بلد هتعبر مشاكلها إلا بالأمن والاستقرار.

وأوضح الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج الكليات العسكرية اليوم: خلي بالكم دوركم كبير، وانتم شوفتوا التضحيات خلال السنوات الماضية، اللي قدمها رجال الشرطة والجيش للوطن، ومصر تحتفل كل عام بذكرى نصر أكتوبر العظيم لتذكر شهدائها دوما.

ولفت الرئيس السيسي إلى أن حربنا ضد الإرهاب راح ضحيتها شهداء وأبطال يجب أن نذكرهم دوما، وكل إنسان مصري يجب أن يتذكر دوما أن هناك أسرة قدمت ابنها وروحه كي نعيش بسلام.

 

حفل تخرج طلبة كلية الشرطة

موضوعات ذات صلة

 

جدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، شهد في وقت سابق من الأسبوع الجاري، حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة في القاهرة الجديدة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والسفير سامح شكري، وزير الخارجية، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين حضور حفل تخرج طلبة كلية الشرطة.

وكان الرئيس السيسي قال لخلال الاحتفال بتخرج طلبة كلية الشرطة، إن الدولة المصرية تعمل دون ضوضاء، متابعا: لازم الشعب يعرف أن الدولة كلها بتعمل وفيه تطوير في كل جوانب الدولة ولكن احنا مش بنقول اننا بنعمل هيكلة.. وإصلاح ولكن بنعمل الدور ده.

وأكد الرئيس السيسي، أن عملية التطوير مستمرة في كافة القطاعات ولا تتوقف عند وقت محدد، موجها طلاب كلية الشرطة بالحفاظ على أنفسهم والعمل على حفظ أمن واستقرار الدولة المصرية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة كلية الشرطة السيسي أوائل الكليات العسكرية

آخر الأخبار

CIB
CIB