موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 08:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الراقصة لورديانا تحرر محضر تهديد وابتزاز

حوادث  الراقصة لورديانا
حوادث الراقصة لورديانا

حررت الراقصة البرازبلية لورديانا محضرا تتهم فيه أحد الأشخاص بتهديدها وابتزازها، وأكدت أنها ليست المرة الأولى التى تتلقى فيها تهديدا وتعرضا من نفس الشخص الذى حررت ضده محضرا سابقا.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغا من ماريا لورديانا تعمل راقصة، تتضرر فيه من شخص يدعى عمر مو يعمل محاسبا، ادعت أنها تلقت عددا من الرسائل تحتوى على تهديدات نصية باللغة البرازيلية من هذا الشخص وابتزاز، بنشر أخبار كاذبة عنها فى مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت فى بلاغها أن المشكو فى حقه يجيد التحدث باللغة البرازيلية ودائم التعرض لها ومضايقتها وأنهما كانا على معرفة سابقة.

الراقصة لورديانا

وأكدت الراقصة لورديانا أنها حررت محضرا سابقا بقسم الشرطة ضد نفس الشخص، وسبق أن اتهمته بمعاكستها وسبها ببعض الألفاظ الخادشة باللغة البرازيلية، ورغم ذلك إلا أنه لم يكف عن مضايقتها وتهديدها برسائل نصية عبر هاتفها المحمول، ذكرتها فى محضر الشرطة الذى حررته بقسم الشرطة.

وكانت قد وجهت الراقصة البرازيلية لورديانا رسالة اعتذار لجمهورها، بعد حذفها رقصة لها على أغنية عدى الكلام، الذي يقدمها الفنان المغربي سعد لمجرد؛ الأمر الذي عرّضها للعديد من الانتقادات، بسبب اتهامات الأخير في العديد من قضايا التحرش.

وشاركت لورديانا جمهورها؛ منشورًا عبر خاصية ستورى على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت: حذفت آخر منشور لي كما طلبتم مني.. أود أن أشكركم لأنكم عرفتوني بالقضايا المتهم فيها.

البنك الأهلي
الراقصة لورديانا أنا بمديرية أمن الجيزة واقع التواصل الاجتماعي
CIB
CIB