موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

استدان ليسافر.. وفاة شاب مصري بعد وصوله ليبيا بدقائق

 الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

حالة من الحزن كست قرية أبو مشهور، التابعة لمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية بعد وفاة شاب مصري، عقب وصوله الأراضي الليبية بدقائق، وذلك بعدما استدان تكاليف السفر، وكان عنده أمل أن يغير حياته وحياة أسرته.

 

تفاصيل وفاة شاب مصري بعد دخوله ليبيا بدقائق

البداية، عندما قرر محمد عبد العزيز النواجي، صاحب 41 عاما، والذي يعمل فران، ومتزوج ولدية طفل وطفلة، السفر إلى الأراضي الليبية للبحث عن لقمة عيش هناك، وتغيير حال أسرته إلى الأفضل، ولكن حتى تكاليف السفر نفسها لايملكها، فتحدث مع بعض المقربين منه وجمع مبلغا ماليا قدره 25 ألف جنيه كسلفة يُعيدها بعد العمل في ليبيا ولكن لم يمهله القدر لإعادتها مره أخرى.

 

 

أحد أصدقائه: أصيب بغيبوبة سكر توفى على إثرها

 

وأكد السيد الشافعي، أحد المقربين من الشاب المصري المتوفى بعد دخوله الأراضي الليبية بدقائق: في مدينة طبرق توقفت السيارة للكشف الطبي على المجموعة العابرة للأراضي الليبية، ولكنه كان مصابا بغيبوبة سكر وتوفى على إثرها، وسط حالة من الحزن الشديد بين أفراد السيارة التي كان يستقلها المتوفى مع بعض المسافرين.

وأضاف صديق الشاب المصري المتوفى بعد دخوله الأراضي الليبية بدقائق، أن بعض المسافرين مع المتوفى رفضوا أن يتركوه وتواصلوا مع أسرته، وجرى استلامه من الحدود الليبية، ومن المرجح أن تكون صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة الجمعة من مسقط رأسه في أبو مشهور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

البنك الأهلي
موقع السلطة وفاة شاب مصري وفاة شاب مصري داخل ليبيا وفاة مصري داخل ليبيا ليبيا المنوفية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB