موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

دفن جثة شخص توفي في مشاجرة بالأسلحة النارية في حلوان

جثة شاب
جثة شاب

أمرت نيابة حلوان، بدفن جثة شخص توفي في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة حلوان، عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

كانت النيابة قد أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوقوع مشاجرة ووجود مصابين ومتوفى بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، بالفحص تم تحديد طرفى المشاجرة وتبين أنهما طرف أول 5 أشخاص، أحدهم متوفى إثر إصابته بطلق خرطوش، وإصابة ثلاثة منهم بجروح متفرقة، وطرف ثان 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" وإصابة أحدهم بجروح متفرقة بالجسم.

بإجراء التحريات تبين وجود خلافات حول بيع وشراء منزل، نتج عن ذلك حدوث مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بإلقاء الحجارة وقيام أحد أفراد الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته تجاه الطرف الأول مُحدثين الإصابات المشار إليها، والتي أودت بحياة أحد أفراد الطرف الأول.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وتم بإرشاد اثنين من الطرف الثاني ضبط بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار "المستخدمة في ارتكاب الواقعة"- سلاح أبيض "سنجة"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
جثة شاب مباحث حلوان طلقات نارية
tech tech tech tech
CIB
CIB