موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اقتحم مستشفى حلوان بـ”كلب شرس”.. جهود مكثفة لضبط المتهم طعن طبيب الطواريء

موقع السلطة

تكثف مباحث حلوان، اليوم الأحد، جهودها للقبض على المتهم بطعن طبيب داخل مستشفى حلوان، بعد المشاجرة التي نشبت بينه وبين أفراد الأمن وتهديدهم بواسطة كلب شرس.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا بنشوب مشاجرة بين أحد الأشخاص وعدد من أفراد الأمن في مستشفى حلوان، نتج عنها إصابة طبيب بطعنة في منطقة البطن وإصابة عدد من أفراد الأمن بكدمات.

دلت التحريات الأولية أن المعتدى على الطبيب وأفراد الأمن، سبق أحضر إلى المستشفى صديقه مصابًا فى مشاجرة مع آخر فى منطقة المعصرة، واتهم تمريض المستشفى بالإهمال، لاسيما أن صاحبه حالته حرجة، وتطورت المشادة الكلامية إلى حد قيامه بالتعدي على طبيب الطوارئ وسدد إليه طعنة في بطنه، وحاول أفراد الأمن الإمساك به، إلا أنه اعتدى عليهم وأصاب ثلاثة منهم، بعدما هددهم بالكلب الشرس الذي كان بصحبته، ثم فر هاربا من موقع الحادث.

هددهم بكلب شرس.. كواليس طعن طبيب و3 أفراد أمن على يد شاب بمستشفى في حلوان إصابة 9 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الدائري بحلوان (صور) شهداء لقمة العيش.. 3 قتلى ومصاب إثر انقلاب سيارة نقل على الطريق الإقليمي بحلوان

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم وسرعة إجراء التحريات للتوصل لملابسات الحادث على وجه الدقة.

البنك الأهلي
حلوان كلب التحريات مباحث حلوان مستشفى حلوان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB