موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نادر شوقي: الأهلي رفض إعارة محمد محمود لفيوتشر

رياضة  محمد محمود
رياضة محمد محمود

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين أن انتقال أحمد ياسر ريان من النادي الأهلي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تم دون علمه.

وقال نادر شوقي في تصريحات إذاعية: لم أعلم بانضمام أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا، بعدما اتفق الناديان بشكل مسبق، رغم أني وكيل اللاعب الرسمي.

وأضاف: لم أوافق على اتخاذ أحمد ياسر لتلك الخطوة، وأردت أن يتابع المدير الفني الجديد اللاعب قبل هذا القرار، والطرفان استعجلا في اتخاذ القرار وخسرا، وانتقاله إلى سيراميكا تم بشكل نهائي.

تدريبات منفردة لمحمد محمود

وانتقل نادر شوقي للحديث عن محمد محمود، لاعب فريق الأهلي قائلًا: لا يوجد عرض من سيراميكا كليوباترا للاعب، كما ردد البعض في الفترة الماضية.

وتابع: محمد محمود جلس مع مارسيل كولر وتدرب معهم، وقرروا يوم الاثنين الماضي قبل نهاية الانتقالات بـ 5-6 أيام رحيله على سبيل الإعارة، ولم نجد عروضًا مُرضية، سوى فيوتشر ورفض الأهلي رحيله معارًا دون مقابل.

وأكمل: اليوم الأربعاء تدرب اللاعب بشكل منفرد ولم يُوضع على قائمة الانتظار، والآن نريد معرفة ماذا سيحدث، ومن المفترض أن يعود للمران الجماعي لخوض المباريات رفقة الفريق بشكل طبيعي.

وغاب محمد محمود عن قائمة فريق الأهلي للقاء الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا، وتم قيد اللاعب في قائمتي الأحمر المحلية والإفريقية.

البنك الأهلي
موقع السلطة نادر شوقي الاهلى احمد ياسر ريان النادي الاهلي محمد محمود facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB