موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 08:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تغير كبير بملامح المطربة شيماء سعيد في أول ظهور لها بعد غياب

فن  شيماء سعيد
فن شيماء سعيد

ظهرت الفنانة شيماء سعيد، رفقة إحدى صديقاتها، في صورة جديدة لها بعد فترة غياب طويلة عن جمهورها، إذ ظهرت في تلك الصورة بتغيير كبير بملامحها، وزيادة في وزنها.

وغابت المطربة شيماء سعيد عن الساحة لفترة طويلة حيث فضلت الغياب عن الساحة، وأن تقضي وقتها مع أسرتها وأصدقائها بعيدًا عن الأضواء، كما أصرت على اختيار الأعمال التي تقدمها للجمهور.

أحدث ظهور لـ شيماء سعيد بعد فترة غيابها عن الساحة

وكان آخر كليبات المطربة شيماء سعيد كليب أغنية أحاسيس بنات، والتي تألقت الفنانة في تقديمه، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث تم تصويره في تركيا، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أشرف سالم، وإخراج كريم كبارة.

من هي شيماء سعيد؟

جدير بالذكر أن الفنان الراحل عزت أبو عوف، هو من اكتشف الفنانة شيماء سعيد، حيث رأى فيها مشروع مطربة مستقبلية كبيرة، بسبب موهبتها وصوتها العذب، فأقنعها باستغلال موهبتها والعمل على تنميتها.

وتعاونت شيماء سعيد مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي كتب لها مجموعة كبيرة من الأغاني، أبرزها أغنية ولسه الليالي، التي لقت إقبالًا كبيرًا من الجمهور، وحققت نجاحًا مبهرًا فور طرحها.

وشيماء سعيد هي محافظة القاهرة، ولدت في 7 يناير عام 1977، والتحقت بالجامعة الأمريكية لتدرس الصحافة والإعلام، وبعد تخرجها شاركت في مسلسل اللص والذي أحبه مع الفنان شريف منير.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شيماء سعيد الفن
CIB
CIB