موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 06:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: متحمس للعب أمام رينجرز وهذه تفاصيل إصابة دياز وأرنولد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن المباراة المرتقبة أمام جلاسكو رينجز الأسكتلندي التي ستقام في التاسعة مساء غد على ملعب "ايبروكس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "دياز خارج الملاعب لفترة بين 6-8 أسابيع لكن إصابته كانت ممكن أن تكون أسوأ".

وأضاف يورجن كلوب: "ترينت مصاب وإصابته بالبداية بدت خطيرة، هذا الوضع الذي نحن فيه ونحن سنتعامل معه".

وشدد يورجن كلوب: "روبيرتسون ضمن قائمة الفريق لكن تشامبرلين كلا، وجونز كلا أيضًا، بحاجة لتدريبات أخرى".

وتابع كلوب: "هدف أرسنال الأول كان تسللا لمن لم يحددوا ذلك بسبب زاوية الكاميرا، ثم قال الحكام ببداية الموسم إنهم لن يحتسبوا ركلات جزاء مشكوك فيها لكن تم احتسابها وكان علينا ملاحقة أرسنال".

وقال كلوب: "بالطبع القرارات التحكيمية الصحيحة قد تساعد الوضع لكن خسرنا المباراة وسنستمر بالقتال. قاتلنا بضراوة ضد ارسنال وسنفعل ذلك ضد رينجرز".

وأشار كلوب: "رينجرز؟ علينا القتال ضدهم لحسم الأمور بالمجموعة، متحمس للعب في ملعب آيبروكس حيث ستكون تجربتي الأولى وستكون مباراة صعبة".

وأوضح يورجن كلوب: "تلقينا اهداف ساذجة ضد ارسنال لكن بين الهدف الاول والثاني لعبنا مباراة جيدة جدًا ضد فريق متألق".

وتابع مدرب ليفربول: "نحن بشر ونتعرض للإرهاق وهذا طبيعي. بدوري الابطال المباريات متكافئة ونعرف احيانًا ان المباريات خارج الارض أصعب".

وشدد يورجن كلوب: "إصابة ترينت؟ بدت خطيرة بالبداية بصراحة لكن الطاقم الطبي أخبرني أنه سيغيب لمدة أسبوعين".

وأردف كلوب: "رينجرز أراد الفوز الاسبوع الماضي وكنا جيدين جدًا ونذكر دومًا قوة آنفيلد لكن الامر يتعلق دومًا بالزخم. ستكون مباراة صعبة لكن علينا لعبها على أي حال".

وقال كلوب: "نونيز؟ من المهم له أن يكون واثقًا بعد الاداء ضد آرسنال وايضًا قدم لحظات جيدة جدًا ضد رينجرز الاسبوع الماضي وكان مذهل لكن حارسهم تألق، اداء داروين كان مميز جدًا".

وواصل يورجن كلوب: "لا اريد الحديث مجددًا عن ذلك لكن ركلة جزاء ارسنال لم تكن صحيحة، خسرنا آخر مباراة وتعرضنا لثلاث إصابات جديدة، كيف ألا يمكنني سوى أن اشعر بالحزن؟".

وأكد كلوب: "ترينت سيغيب لمدة أسبوعين وجويل ماتيب لن تكون اصابة طويلة".

وقال يورجن كلوب: "الهدف الاول ضد ارسنال لم ندافع بصورة جيدة لكنه كان تسلل. ركلة الجزاء لم يكن علينا السماح لهم بالحصول على تلك الفرصة لكنها لم تكن ركلة جزاء حقيقية، نحن لسنا مسؤولين عن كل شيء، احيانًا القرارات تكون ضدك وأمام ارسنال أردنا الفوز فقط ضد فريق ينافس على اللقب".

تابع يورجن كلوب: "من السهل عليكم التكلم وانه علينا تقبل قرارات الحكم، لا داعي لإخباري ذلك فأنا افعل ذلك (اتقبل قرارات الحكام) طوال مسيرتي".

تابع كلوب: "نحن في وضع صعب جدًا لكنه تحدي كبير لنا. انا لا أعدكم أننا سنتوهّج يوم غد لكني أعدِكم بأننا سنقاتل بقوة حتى ينتهي القتال، هذا ما يمكنني أن أوعدكم به. اعجبني جدًا فريقنا اليوم بالتدريبات".

وأضح كلوب: "لا أعِدكم بالتألق [غدًا] لكني أعدكم بالقتال لآخر ثانية".

وقال يورجن كلوب: "مستوى نابولي مُفاجىء جدًا وهم اقوياء للغاية وكل شيء بصالحِهم ويلعبون كرة قدم جيدة جدًا".

وأوضح كلوب: "ملعب آيبروكس؟ شاهدت ديربي الاولد فيرم (ضد سيلتيك) كثيرًا واحببت الأجواء بصراحة، اندي روبرتسون لعب هنا مع فريق داندي يونايتد. الاجواء دومًا هنا مميزة تمامًا كتجربتي الأولى في كل ملعب أخوض تجربة به".

 

البنك الأهلي
يورجن كلوب رينجرز ضد ليفربول
CIB
CIB