موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 02:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي والفريق المنافس

فريق ليفربول
فريق ليفربول

يستعد فريق ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، لاستئناف مبارياته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

ويستأنف ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نظيره برايتون يوم 1 أكتوبر المقبل، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة.

 

موعد المباراة

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول أمام برايتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت.

 

جدير بالذكر، أن جميع الدوريات المحلية حول العالم متوقفة في الوقت الحالي، بسبب انطلاق الأجندة الدولية للفيفا، والتي تشهد العديد من المباريات الودية، بين المنتخبات في قارات العالم الست، ضمن استعدادات المنتخبات الـ 32 التي تأهلت لبطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر في نوفمبر المقبل.

 

تأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق تأجيل مباراة تشيلسي أمام ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، والتي كان محددًا لها الأحد قبل الماضي.

 

وكان من المقرر أن يستقبل البلوز فريق يورجن كلوب في لندن بعد ظهر الأحد قبل الماضي، لكن هذه المباراة تم تأجيلها وعدد كبير كمن مباريات الدوري الانجليزي بسبب مراسم الحداد على وفاة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا.

 

واستأنفت سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت والأحد الماضيين بعد توقف مؤقت للموسم كدليل على الاحترام بعد وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية بحسب بيان البريميرليج.

 

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أنه بعد التشاور المكثف مع الأندية والشرطة والمجموعات الاستشارية للسلامة المحلية والسلطات الأخرى ذات الصلة، لم يكن هناك خيار سوى تأجيل المباريات الثلاث المتبقية من هذه الجولة من المباراة.

 

تأجيل لقاء أرسنال مع أيندهوفن

ومن جهة أخرى قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم - يويفا، الإثنين الماضي، تأجيل مباراة آرسنال الإنجليزي أمام ايندهوفن الهولندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

سبب التأجيل

وتم اتخاذ القرار بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية الأسبوع الماضي، حيث اعتبرت السلطات في المملكة المتحدة أن هناك نشرًا غير كافٍ لأفراد الشرطة لمباريات كرة القدم بسبب فترة الحداد الوطنية.

 

ولم يتضح بعد متى سيتم تنفيذ المباراة، على أن يعلن “ويفا” عن الموعد الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ليفربول محمد صلاح الدوري الانجليزي برايتون كأس العالم 2022 يورجن كلوب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB