موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 07:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هدف مبكر لبرايتون أمام ليفربول

لياندرو تروسارد
لياندرو تروسارد

تقدم برايتون بهدف أول في شباك ليفربول عن طريق لياندرو تروسارد في الدقيقة 4 خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه روبرتو فيرمينو وكارفاليو، وخلفهم تياجو ألكانتارا وفابينيو وجوردان هيندرسون في وسط الملعب.

وجاء تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: تسيميكاس، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، جوردان هندرسون

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينيو، كارفاليو

ويحتل ليفربول المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق برايتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

ويدخل ليفربول اللقاء، بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط بعد تعثر الريدز في آخر مبارياته أمام إيفرتون بديربي الميرسيسايد بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان ليفربول تأجل آخر مباراتين له بسبب فترة الحداد على الملكة إليزابيث الثانية، إذ تأجلت الجولة السابعة كاملة ليتأجل لقاء الريدز أمام ولفرهامبتون، قبل أن يتأجل لقاء تشيلسي أيضًا بسبب مراسم جنازة الملكة.

في المقابل، يدخل برايتون اللقاء تحت قيادة روبيرتو دي زيربي برايتون في أول مباراة له بعد أن تولي القيادة الفنية للفريق خلفًا للألماني جراهام بوتر، الذي رحل لتولي تدريب تشيلسي.

ويقدم برايتون نتائج جيدة حتى الآن في الدوري الانجليزي، حيث حقق 4 انتصارات جعلته في المربع الذهبي في جدول الترتيب.

شاهد مباراة ليفربول وبرايتون بالبريميرليج.. بث مباشر

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي

البنك الأهلي
مباراة ليفربول وبرايتون ليفربول ضد برايتون ليفربول اليوم مباراة محمد صلاح محمد صلاح برايتون يورجن كلوب مباراة ليفربول اليوم
CIB
CIB