موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 07:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سكرتير عام المنيا يتابع تداعيات حادث انهيار عقار بملوي (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة تداعيات حادث انهيار عقار خلف شونة بنك مصر، بشارع عاطف بركات المتفرع من شارع المجيدي بمركز ملوي جنوب المحافظة.

وتوجه السكرتير العام لموقع انهيار العقار لمتابعة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية، بالإضافة لفرض كردون أمنى بمحيط العقار، وفصل التيار الكهربائي والغاز الطبيعي، كما تم إخلاء المنزل المجاور للعقار المنهار، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

نزيف وكسر بالجمجمة.. الطب الشرعي يكشف تفاصيل جديدة حول ضحايا عقار حدائق القبة انهيار عقار قديم على أسرة من ذوي الاحتياجات الخاصة بحدائق القبة (صور) وفاة أم وطفليها في انهيار عقار قديم بمنطقة حدائق القبة

من جانبه، أوضح السكرتير العام، أن الحادث أسفر عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى ملوي العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، ويجري المتابعة الدورية والمستمرة من قبل الأجهزة التنفيذية، لأعمال البحث تحت الأنقاض.

كما تابع مع الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، حالة المصابين جراء حادث انهيار العقار بمستشفى ملوي العام، للتأكد من مدى تلقي الرعاية الطبية اللازمة، حيث نقل لهم تمنيات السيد محافظ المنيا بالشفاء العاجل، موجها بضرورة توفير كامل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين حتى تماثلهم الشفاء.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة انهيار عقار سكرتير عام المنيا عقار ملوي انهيار عقار بملوي
CIB
CIB