موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خيتافي ضد الريال.. ميليتاو يضع الملكي في المقدمة مبكرا بعد 3 دقائق ”فيديو”

ميليتاو
ميليتاو

تقدم فريق ريال مدريد على نظيره خيتافي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2202-2023.

جاء الهدف عبر المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من ضربة رأسية قوية إثر ضربة ركنية، ليعصد فوق الجميع ويسجلها في الشباك في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

خيتافي ضد الريال

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي :

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر، ألابا

الوسط: كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني

الهجوم: فينسيوس، رودريجو

ويغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن هذه المباراة؛ بسبب الإجهاد وفقا لما اعلنه مدربه كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أمس الجمعة.

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بنفس الرصيد، في حين يتواجد خيتافي في المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط.

ويخوض ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز 2-1 على شاختار دونيتسك الأوكراني فى بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتجاوز كبوة التعادل الإيجابي 1-1 مع أوساسونا في الجولة السابعة من الليجا هذا الموسم 2022-23.

كما يدخل ريال مدريد مباراته أمام جاره المدريدي خيتافي وعينه على تحقيق النقاط الثلاث دون أي هدف آخر، من أجل الخروج سريعًا من توابع التعثر أمام أوساسونا وخطف صدارة الدوري الإسباني من برشلونة.

 

البنك الأهلي
خيتافي ضد الريال خيتافي ضد ريال مدريد ريال مدريد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB