موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 03:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

بالصور .ريال مدريد يفلت من كمين شاختار فى دوري الأبطال.

ريال مدريد وشاختار
ريال مدريد وشاختار

يوم جديد حافل بالأحداث والأهداف الرائعة شهده أمس الأربعاء في ليلة جديدة ساحرة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على رأسها مواجهات تشيلسي ضد ميلان والتي انتهت بفوز البلوز 3-0، وريال مدريد ضد شاختار والتي حسمها الملكي لصالحه 2-1، ومانشستر سيتي ضد كوبنهاجن وحقق خلالها السيتي الفوز 5-0، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ريال مدريد يواصل انتصاراته

رودريجو

رودريجو

 

فاز ريال مدريد الإسباني على حساب نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب "سانتياجو برناببيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثنائي رودريجو، وفينسيوس جونيور في الدقيقتين 13، و28 لصالح ريال مدريد، بينما سجل هدف شاختار اللاعب أولسكندر زوبكوف في الدقيقة 39.

وواصل ريال مدريد صدارة ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدف وحيد.

تشيلسي يكتسح ميلان بثلاثية

تشيلسي وميلان تشيلسي وميلان

 

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزا كبيرا على نظيره ميلان الإيطالي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول عبر اللاعب الشاب ويسلي فوفانا في الدقيقة 24 من عمر المباراة، وجاء الهدف الثاني عبر النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ثم جاء الهدف الثالث عبر ريس جيمس في الدقيقة 61 من تسديدة من ناحية اليمين.

وبهذه النتيجة يحتل نادي تشيلسي وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، جمعها من تعادل وخسارة وانتصار، بينما يأتي نادي ميلان في المركز الثالث بترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة.

بنفيكا يوقف انتصارات باريس سان جيرمان

ميسي ميسي

 

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بنفيكا البرتغالي، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "النور" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم باريس سان جيرمان أولا في الدقيقة 22 بهدف رائع للأسطورة ليونيل ميسي، وتعادل دانيلو مدافع باريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 لصالح بنفيكا، وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط لكلا منهما.

هالاند يقود السيتي لاكتساح كوبنهاجن

هالاند هالاند

اكتسح مانشستر سيتي نظيره كوبنهاجن الدنماركي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من إيرلينج هالاند (هدفين)، ودافيت خوشولافا (في مرماه)، رياض محرز، وجوليان ألفاريز في الدقائق 7، 32، 39، 55، 76 على التوالي.

ويتصدر مانشستر سيتي المباراة جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة ورصيد النقاط 9 جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 11 هدفاً وتلقى هدفا وحيدا.

بينما يحل فريق كوبنهاجن في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء وحيد وخسارة مباراتين وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي 8 حتى الآن.

إقالة لوبيتيجي بعد خسارة إشبيلية ضد دورتموند

لوبيتيجي لوبيتيجي

 

وأعلن نادي إشبيلية إقالة المدير الفني جولين لوبوتيجي، من مهام عمله كمدرب للفريق الأول بعد مباراة بوروسيا دورتموند التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي إشبيلية وضع لوبتيجي نهاية لفترة ناجحة بثلاث مواسم رائعة حقق فيها أهدافه وموسم رابع لم تسر فيه النتائج، حيث حصل النادي على خمس نقاط من 21 محتملة في الدوري الإسباني.

إجمالاً، تولى لوبتيجي تدريب إشبيلية في 170 مباراة: 121 مباراة في الليجا و 15 في كأس الملك و 16 في الدوري الأوروبي و 17 في دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس السوبر الأوروبي، ما يجعله المدرب الذي خاض خامس أكثر المباريات الرسمية في تاريخ إشبيلية خلف خواكين كاباروس وأوناي إيمري ومانولو كاردو ورامون إنسيناس.

وحقق المدير الفني المُقال 89 فوزًا و45 تعادلاً و 35 هزيمة، وهو ما يضعه أيضًا في المركز الثالث من حيث الانتصارات، خلف كاباروس وإيمري فقط.

 

البنك الأهلي
ريال مدريد يوفنتوس مكابي حيفا دوري ابطال أوروبا

آخر الأخبار

CIB
CIB