موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أنا مش بخلف.. إحالة سيدة وشقيقها إلى الجنايات بتهمة خطف طفل بفيصل

حوادث  خطف
حوادث خطف

أمرت جهات التحقيق في الهرم، بإحالة سيدة وشقيقها لاتهامهما بخطف طفل بشارع فيصل إلى المحاكمة الجنائية؛ لعدم إنجاب السيدة، وحرمانها من الأطفال.

خطف طفل بشارع فيصل

 

وقالت المتهمة بخطف طفل الهرم، إنها أقدمت على خطف الطفل لعدم إنجابها، وحرمانها من الأطفال، وليس الهدف الاتجار في البشر، متابعة: “أنا أطلقت بسبب أنا مش بخلف، واتفقت مع شقيقي أن اخطف أي طفل في الشارع، وخطفت الطفل ده وهو ماشي مع أهله في شارع كان زحمه، وبعد كده ندمت أن عملت كده وخسرت كل حاجه حتى أخويا مات في الحجز؛ بسبب حسرته من اللي احنا عملناه”.

خطف طفل

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغ من موظف يفيد بخطف ابنه منه أثناء سيرهما في أحد الشوارع بالطوابق بفيصل.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم تفريغ الكاميرات وتبين وجود سيدة ورجل يخطفان الولد من أهله، وعلى الفور تم كشف هوية المتهمين وتم ضبطهما، وباستجوابهما اعترفا بارتكاب الجريمة وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

وفى وقت سابق كشف مصدر أمني بـ وزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يتضمن الزعم بوجود حالات خطف وبعض الخارجين عن القانون داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتين بالقاهرة.

فيديو خطف طلاب داخل إحدى المدارس بالبساتين

ونفى المصدر صحة ما تم تداوله، مؤكدًا أن ما تم تناوله في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا.

وأضاف المصدر، أنه تبين من الفحص عدم ورود أية بلاغات في هذا الشأن، وأن ما تم تداوله في هذا الصدد يأتي ضمن محاولات الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب.

البنك الأهلي
موقع السلطة خطف طفل بفيصل الأطفال جهات التحقيق بالهرم حوادث أخبار الحوادث facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB