موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 12:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. رابطة الأندية تدعو نجوم الكرة لحضور قرعة الدوري.. وتصميم جديد للدرع

رياضة  رابطة الأندية
رياضة رابطة الأندية

أعلن مسؤولو رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، موعد إجراء قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل، 2022_2023، والذي ينطلق 18 أكتوبر الجاري.

وحسب ما أعلنته رابطة الأندية تقرَّر إقامة حفل سحب قرعة الدوري غدا الأحد الموافق 9 أكتوبر، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

وتحرص رابطة الأندية في الوقت الحالي، على دعوة نجوم كرة القدم المصرية، والهدافين عبر تاريخ الدوري الممتاز، من أجل المشاركة في سحب قرعة المسابقة يوم الأحد.

بينما أكدت مصادر أن رابطة الأندية تعمل الآن على وجود تصميم جديد للدوري المصري الممتاز، بعدما نجحت الرابطة برئاسة أحمد دياب في عمل كأس الرابطة المصرية بمواصفات إنجليزية، وظهر بشكل جيد في أول بطولة لكأس الرابطة.

وأكدت المصادر أن حال الانتهاء من التصميم الجديد سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

وسيعلن مسؤولو رابطة الأندية عن مواعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفترة التوقفات الدولية بسبب المنتخب الوطني، بينما قرر مسؤولو الرابطة استمرار مسابقة الدوري الممتاز في فترة كأس العالم في شهري نوفمبر وديسمبر من أجل انتهاء المسابقة في يونيو 2023.

وحسب تأكيدات سابقة صادرة من مسئولين برابطة الأندية، من المقرر أن تكون قرعة الدوري غير موجهة، حيث من الوارد أن توقع القرعة فريقي الأهلي والزمالك في مواجهة بعضهما البعض في أيٍّ من أسابيع البطولة، وليس في الأسبوع الأخير كما كان يتم في بعض المواسم التي كانت تشهد توجيهًا للقرعة بحيث يلتقي الفريقان في الأسبوع الأخير من كل دور.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر رابطة الاندية الدوري المصري الممتاز كرة القدم المصرية الدورى الممتاز الرابطة المصرية facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB