موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد محمد صلاح” من تدريبات ليفربول قبل مواجهة أرسنال

صلاح
صلاح

نشر الحساب الرسمي لليفربول صورا للنجم الدولى محمد صلاح من تدريبات الفريق استعداد لمواجهة آرسنال يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف على ستاد الإمارات.

وظهر صلاح برفقة زملائه  أثناء تدريبات الفريق اليوم استعدادا لمواجهة الآرسنال.

ويستعد صلاح ورفاقه في ليفربول لمواجهة مرتقبة أمام أرسنال، الأحد المقبل، على ملعب الإمارات، حيث يأمل الريدز في تحسين وضعه في جدول المسابقة والابتعاد عن المركز التاسع الذي يشغله برصيد 10 نقاط، في حين يأمل أرسنال في تعزيز صدارته للبريميرليج والتي يحتلها برصيد 21 نقطة وتوسيع فارق النقاط مع مانشستر سيتي الوصيف صاحب الـ20 نقطة.

وكان  يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أكد أن مواجهة آرسنال قوية، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، ويجب علي الريدز الدفاع ككتلة واحدة متحدة.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره آرسنال يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف على ستاد الإمارات.

ووقع ليفربول في فخ التعادل في الجولة الماضية برايتون بنتيجة 3-3 .


وأرسل كلوب صرخة غضب، في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، إذ أصر على أن فريقه يجب أن يكون لديه كل الأسلحة المطلوبة لإبعاد خطر الفريق المضيف.

وقال كلوب: "نحن بحاجة إلى الاتساق من أجل الفوز، علينا بالدفاع أمام الجميع.. دعني أقولها هكذا لست مهتمًا بهذا التشخيص قصير المدى.. كان ذلك جيدًا وكان ذلك سيئًا.. لا، يجب أن نكون جيدين حتى نكون متميزين".

وفسر كلوب تصريحه بعد ذلك بقوله: "أردت أن أقول علينا اللجوء إلى (الدفاع الهراء) عن كل شخص نواجهه، ولهذا السبب استخدمت كلمة هراء.. هذا ما يتعين علينا القيام به وهذا ما نحاول القيام به".

وفي الأسابيع الأخيرة، تعرض ليفربول لانتقادات بسبب دفاع المهتز، بعد أن استقبلت شباكه الكثير الأهداف من مبارياته الأخيرة.

وأدت العروض المخيبة للآمال ضد نابولي وبرايتون، إلى قيام مدرب ليفربول بتغيير نظام الفريق وتشكيله لمباراة دوري أبطال أوروبا مع رينجرز.

وتابع كلوب: "الأهم من ذلك بكثير أن نصبح فريقا غير مكشوف مرة أخرى ونحتاج إلى أنظمة مختلفة، لا نريد أن نجعل الأمر أكثر تعقيدًا ولكن هناك أنظمة مختلفة. علينا أن نختار الأفضل مع الخصم التالي".

 

البنك الأهلي
ليفربول محمد صلاح آرسنال ليفربول الانجليزي موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB