موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 03:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل واقعة مقتل شاب في حلوان بسبب 170 جنيها

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

قررت نيابة حلوان الجزئية عرض شاب قتل صديقه بسبب خلافات مالية على 170 جنيهًا في مدينة حلوان على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه، وبيان إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة كان تحت تأثير المخدرات والكحوليات من عدمه، واستعجلت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بسبب وفاة المجني عليه، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كما قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة لشهود العيان، وتبين حدوث مشاجرة بين المصاب وشخص يدعى «محمود م.س.ع»، يبلغ من العمر 32 سنة، وشهرته «كرشه»، عاطل، ومقيم بذات المنطقه، وأظهرت التحريات أن المصاب اقترض مبلغ مالي قدره 170 جنيهًا من المتهم، ورفض رده، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، وأسفرت عن إحداث إصابة المجنى عليه، مستخدمًا سلاح ناري "فرد خرطوش".

وكان المقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، تلقى إشارة من مستشفى حلوان العام، تفيد باستقبالها “أحمد.م.ح”، 30 سنة عاطل، مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى وتم حجزه بالمستشفى وتوفي عقب ذلك، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وصديقة “محمود. م”، 32 سنة، عاطل بسبب اقتراض 170 جنيهًا من المتهم، ورفض رده.

وأضافت التحريات، أن المشادة تطورت إلى مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم قام خلالها الأخير بإطلاق عيار خرطوش على الضحية مما أسفر عن إصابته وتوفي أثناء تلقيه العلاج.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وعثر بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي
موقع السلطة مستشفى حلوان العام مدينة حلوان نيابة حلوان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان

آخر الأخبار

CIB
CIB