موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 03:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

الفنان دياب لـ زوجته: ”كل سنة وإحنا سندين علي بعض”

دياب
دياب

يحتفل اليوم الفنان دياب بذكرى زواجه الرابع من الفنانة هاجرالإبياري، عقب قصة حب يشهده الوسط الفني حتى يومنا هذا، وحرص دياب على توجيه رسالة رومانسية لزوجته عبرحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك".

ونشر صورة تجمعه بزوجته يوم زفافهما، وعلق عليها قائلاً: "انهارده عيد جوازنا الرابع كل لحظه وانتى حبيبتى وزوجتى وبنتى وامى وكل حاجة حلوه فى حياتى كل لحظه واحنا ساندين على بعض كل لحظه وانتى اكتر واحسن داعم ليا وسند كل لحظه وانتى الحب ربنا يباركلى فيكى ويقدرنى اسعدك".
وفى سياق آخر، انتهى دياب مؤخراً من تصوير فيلم "السرب"، والذى يعد من اضخم الأفلام انتاجياً ، ويشارك في بطولته كلا من النحوم أحمد السقا، منى زكى، شريف منير، آسر ياسين، تايسون، إسلام جمال، أحمد حاتم، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال .

وكانت آخر أعمال دياب في الدراما التلفزيونية، مسلسل "توبة"، والذى حقق نجاحاً كبيرا بشخصيته التي تفاعل معها الجمهور، حيث قدم دياب أحد أهم أدواره في هذا العمل، الذى شارك في بطولته كلا من عمرو سعد، ماجد المصرى، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، على الطيب، وعدد من الفنانين، إخراج أحمد صالح.

وعلى المستوى الغنائى، طرح دياب أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ياتى ياتى"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من تأليف محمد عبد النبى، وألحان غريب وتوزيع توما، ونالت نجاحاً كبيراً نظراً للرتم السريع الذى تتضمنه الأغنية، بالإضافة إلى خفة ظل الكلمات والتي تفاعل معها الجمهور .

وكان دياب قد طرح منذ فترة أغنية "يا ساتر"، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

البنك الأهلي
دياب عيد زواج موقع السلطة اخبار
CIB
CIB