موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمود علاء: مستمر مع الزمالك لآخر العمر.. ولهذا السبب لم أتحدث مع فيريرا

رياضة  محمود علاء
رياضة محمود علاء

تحدث محمود علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار لصفوف الاتحاد السكندري، عن كواليس رحيله عن صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تصريحات محمود علاء

وقال محمود علاء في تصريحات تلفزيونية: أشكر جمهور نادي الزمالك على المساندة، وبشكر المستشار مرتضى منصور على دعمه لشخصي ووقوفه بجانبي، وأؤكد أن علاقتي جيدة مع المستشار ونجله أمير مرتضى، وعند رحيلي شعرت بالتقدير منه.

وأضاف: لم أفتعل أزمات طوال فترة تواجدي داخل الزمالك، خطأ واحد فعلته وأعتذر عنه، ورحلت عن النادي بحثا عن مصلحتي الشخصية لأجل المشاركة، ولا أستطيع التحدث عن أسباب عدم مشاركتي في الإعلام.

وتابع محمود علاء: رغبتي في الرحيل بدأت بعد استبعادي عقب عودتي من منتخب مصر، ولم أستطيع التحدث مع فيريرا لأن الفريق كان يسير في الطريق الصحيح، ولما وجدت أنني لن أشارك مع الزمالك فقررت الرحيل معارًا، حيث كانت رغبتي الحفاظ على استقرار وكيان الفريق.

وواصل: في النهاية يبحث الجمهور عن ما قدمه اللاعب في مسيرته والبطولات التي حصدها، وبالفعل تلقيت عرضًا من فريق في الإمارات ولكن الأمور التفاوضية لم تكتمل، محمد مصليحي رئيس النادي تحمل أمور كثيرة حتى يتم التعاقد، وتمسك بي لذلك قررت الانضمام لزعيم الثغر، وأسعى لتقديم كل ما لدي مع الاتحاد من أجل الانضمام للمنتخب مجددًا.

وردًا على المشككين، قال محمود علاء: شاركت في حوالي 31 مباراة بالموسم الماضي، ورغم ذلك هناك منه يحاول محو مجهودي لغيابي في 7 أو 8 مباريات، وراضٍ عن كل ما قدمته مع الزمالك.

واختتم: عقدي ممتد مع الزمالك حتى موسم 2024، ولا أمانع التجديد، ومستمر مع القلعة البيضاء حتى آخر العمر، ونجاح الزمالك بالمواسم الأخيرة يرجع لنجاح المنظومة الإدارية.

البنك الأهلي
محمود علاء الزمالك الاتحاد السكندري نادي الزمالك تصريحات محمود علاء محمد مصليحي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB