موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمود علاء يكشف سر الرحيل”عن الزمالك

محمود علاء
محمود علاء

كشف محمود علاء مدافع الزمالك المعار للاتحاد السكندري سبب رحيله عن القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد.

وقال علاء في تصريحات تليفزيونية أن إجمالي الموسم الماضي له مع الأبيض لعب حوالي 26 مباراة وتعرض لإصابة بعدها كان يسير الفريق بشكل جيد لذلك بعد عودتي لم يشارك.

تابع علاء أنه في نهاية الموسم لم يشارك في 10 مباريات متتالية وبالتالي ظهرت صورة للجمهور أنه لم يشارك طوال الموسم مع الزمالك كما شعر أن الموسم الجديد دوره لن يكون كبيرا مع الزمالك ولذلك فضل الرحيل من أجل المشاركة

وعن اختياره الانتقال إلى الاتحاد السكندري أكد علاء أنه فضل الانتقال إلى نادي الاتحاد لأنه من الأندية الكبيرة والجماهيرية لحبه اللعب في حضور الجمهور.

وأكد نجم الزمالك المعار إلى الاتحاد أنه تلقى أكثر من عرض خليجي في فترات مختلفة لكنه فضل البقاء بسبب جمهور نادي الزمالك.

وأختتم علاء تصريحاته  بتوجيه الشكر إلى جمهور الزمالك على الفترة التي قضاها مع الفريق واعدًا بالعودة بشكل أفضل.

من جانبه مدد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسم إضافي بعد رحيله إلى نادي الاتحاد السكندري لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر مقرب من محمود علاء أن اللاعب وقع على عقود التمديد للزمالك في جلسة مع مسؤولي القلعة البيضاء بعد الموافقة على إعارته لفريق الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد.

ويمتلك محمود علاء خبرات كبيرة كمدافع دولى متميز بالدورى المصرى، و يطلق عليه لقب المدافع الهداف حيث نجح فى تسجيل 53 هدفا خلال مسيرته السابقة في جميع المسابقات التي شارك بها، وسبق له تمثيل أندية حرس الحدود ووادى دجلة والزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة محمود علاء الزمالك الاتحاد الاتحاد السكندري

آخر الأخبار

CIB
CIB