موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بدون ابنها وزوجته.. فيكتوريا بيكهام فى حفل مع العائلة بعد عرضها بأسبوع باريس ”صور”

ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ديفيد وفيكتوريا بيكهام

خرجت عائلة بيكهام، فى باريس، مساء الجمعة، للاحتفال بعرض فيكتوريا بيكهام الناجح في أسبوع الموضة فى باريس، وخلال السهرة ظهرت فيكتوريا، فى إطلالة أنيقة باللون الأخضر، وكانت تسير جنبًا إلى جنب مع زوجها ديفيد بيكهام، واستمتع الثنائى بعشاء خاص، وسط عدد من النجوم، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. بدت فيكتوريا، 48 عامًا، أنيقة في فستان أخضر يتميز بكشكشة دقيقة في الأمام أثناء احتفالها بعرض أزياء علامتها النسائية لربيع وصيف 2023، وكانت ترتدي زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأحمر اللامع مفتوح من الأمام، فيما حضرت العارضة الشهيرة جيجي حديد، الحفل، كما برزت الممثلة الشهيرة إيفا لانجوريا بين الحضور. فيكتوريا وابنتها هاربر فيكتوريا وابنتها هاربر

ارتدت فيكتوريا زوجًا من النظارات الشمسية الداكنة أثناء سيرها جنبًا إلى جنب مع ديفيد، الذى بدا وسيمًا بقميص أبيض وظهر فن جسده معروضًا، حيث كان يرتدى أسطورة الكرة الإنجليزية بنطالًا أزرق فاتحًا ورماديًا، كما اختار زوجًا مريحًا من الأحذية الرياضية البيضاء النظيفة أثناء نزهة، وحمل لاعب كرة القدم السابق معه حقيبة جلدية بنية اللون وربط أصابعه عبر حقيبة فيكتوريا وهو يمسك بيدها.

وسارت فيكتوريا جنبًا إلى جنب مع ابنتها هاربر، 11 عامًا، عند وصولهما إلى الحفلة، حيث ارتدت هاربر، أحد أثوابها الصفراء مع زوج من الأحذية الرياضية، حيث انضموا إلى بقية أفراد العائلة والأصدقاء لقضاء ليلة فى الخارج فى فرنسا.

جيجي حديد جيجي حديد

تبع الرياضى عن كثب الابن الأصغر كروز، الذى بدا فائق الأناقة فى طقم من الدنيم، حيث ارتدى المراهق بنطلون جينز فضفاض واسع الساق مع سترة جينز داكنة اللون، وأضاف لإطلالته سترة بيضاء سادة تحتها، وسار كروز جنبًا إلى جنب مع صديقته تانا هولدينج فى الحفلة، التى كانت ترتدى بنطالًا أسود فضفاضًا وسترة دنيم داكنة لتتناسب مع حبيبها أثناء سيرهما جنبًا إلى جنب.

وكان روميو مكملًا للمجموعة، حيث الذى بدا رائعًا فى بنطلون أسود وقلنسوة كبيرة الحجم، وأظهر لاعب كرة القدم الطموح علاقته الوثيقة مع فيكتوريا من خلال لف ذراعه حولها بينما كانا يسيران جنبًا إلى جنب، وبينما لم يشارك بروكلين في الحفل، فقد شوهد وهو يغادر الفندق مع زوجته نيكولا، حيث يبدو أن لديهما ترتيبات سفر خاصة بهم لحضور الاحتفالات.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام ديفيد وفيكتوريا بيكهام وعلى جانب آخر يشار إلى أنه سبق وظهرت فيكتوريا بيكهام فى سعادة غامرة عندما لمحت ابنها بروكلين وزوجته نيكول فى الصف الأول لحضور عرضها فى أسبوع الموضة بباريس، حيث أرسلت إليهما قبلة فى الهواء، وكانت المصممة الشهيرة فى لحظة عاطفية عندما رأت ديفيد بيكهام وأطفالهم هاربر وكروز وروميو إلى جانب بروكلين ونيكول ضمن الحضور، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ويبدو أن العائلة مهتمة بأن تضع حدًا للشائعات التى أشارت إلى وجود خلاف بين بروكلين وزوجته نيكول من ناحية وعائلته من ناحية أخرى، ونشرت فيكتوريا صورة تجمع بروكلين وزوجته نيكول وروميو وكروز وهاربر وديفيد بيكهام وآنا وينتور، عبر "إنستجرام"، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة لتواجد عائلتها بجانبها خلال عرض الأزياء الخاص بها. وكشفت الصحيفة أن بروكلين وزوجته نيكول وصلا قبل بدء العرض بـ30 دقيقة لتقديم الدعم لفيكتوريا، كما حرصا على تهنئتها على نجاح العرض بعد انتهاءه عبر انستجرام، فيما تأنقت فيكتوريا فى فستان طويل باللون الاسود، وظهرت فى إطلالة أنيقة على الممر، لتحيو الجمهور وعائلتها بعد انتهاء العرض. وسبق أن صرح أحد المصادر المقربة عن علاقتهما، قائلاً: "لا يمكنهما تحمل بعضهما ولا يتحدثان معًا.. كان تراكم الزفاف مروعاً على علاقتهما"، وتابع: "لم ترد بيلتز أن تتدخل حماتها في مخططات الزفاف ولم تخبرها عن أي تفصيل.. وكان التواصل بينهما ضعيفاً للغاية". إطلالة مميزة للنجم ديفيد بيكهام إطلالة مميزة للنجم ديفيد بيكهام بروكلين وزوجته نيكولا بروكلين وزوجته نيكولا بيكهام وابنته هاربر وابنه كروز بيكهام وابنته هاربر وابنه كروز بيكهام وابنته هاربر بيكهام وابنته هاربر كروز وصديقته كروز وصديقته

 

البنك الأهلي
فيكتوريا بيكهام ديفيد بيكهام جيجي حديد بروكلين

آخر الأخبار

CIB
CIB