موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 12:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فيكتوريا بيكهام ترسل قبلة فى الهواء لابنها بروكلين وزوجته بأسبوع موضة باريس.. صور

فيكتوريا بيكهام وابنها بروكلين وزوجته
فيكتوريا بيكهام وابنها بروكلين وزوجته

ظهرت فيكتوريا بيكهام فى سعادة غامرة عندما لمحت ابنها بروكلين وزوجته نيكول فى الصف الأول لحضور عرضها فى أسبوع الموضة بباريس، حيث أرسلت إليهما قبلة فى الهواء، وكانت المصممة الشهيرة فى لحظة عاطفية عندما رأت ديفيد بيكهام وأطفالهم هاربر وكروز وروميو إلى جانب بروكلين ونيكول ضمن الحضور، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويبدو أن العائلة مهتمة بأن تضع حدًا للشائعات التى أشارت إلى وجود خلاف بين بروكلين وزوجته نيكول من ناحية وعائلته من ناحية أخرى، ونشرت فيكتوريا صورة تجمع بروكلين وزوجته نيكول وروميو وكروز وهاربر وديفيد بيكهام وآنا وينتور، عبر "إنستجرام"، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة لتواجد عائلتها بجانبها خلال عرض الأزياء الخاص بها.

فيكتوريا بيكهام ترسل قبلة فى الهواء لأسرتها فيكتوريا بيكهام ترسل قبلة فى الهواء لأسرتها

وكشفت الصحيفة أن بروكلين وزوجته نيكول وصلا قبل بدء العرض بـ30 دقيقة لتقديم الدعم لفيكتوريا، كما حرصا على تهنئتها على نجاح العرض بعد انتهاءه عبر انستجرام، فيما تأنقت فيكتوريا فى فستان طويل باللون الاسود، وظهرت فى إطلالة أنيقة على الممر، لتحيو الجمهور وعائلتها بعد انتهاء العرض.

وسبق أن صرح أحد المصادر المقربة عن علاقتهما، قائلاً: "لا يمكنهما تحمل بعضهما ولا يتحدثان معًا.. كان تراكم الزفاف مروعاً على علاقتهما"، وتابع: "لم ترد بيلتز أن تتدخل حماتها في مخططات الزفاف ولم تخبرها عن أي تفصيل.. وكان التواصل بينهما ضعيفاً للغاية".

آنا وينتور وعائلة بيكهام آنا وينتور وعائلة بيكهام

وكشف المصدر، أيضًا عن أن العلاقة المتصدعة بين نيكولا بيلتز، وفيكتوريا، أثرت في عائلة بيكهام، سلبًا، وأضاف: "لم تتوقف هذه الدراما التافهة بينهما وانتقلت إلى أفراد عائلة بيكهام"، ويقول المصدر، إن بيلتز - وهي الممثلة ابنة الملياردير النيويوركي نيلسون بيلتز، رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لماديسون سكوير غاردن من بين أمور أخرى - لم ترغب في أن تصبح حماتها قريبة.

كما أشار تقرير سابق إلى أن المغنية ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، تمر بفترة حزن بعد تداعيات خلافاتها مع زوجة ابنها نيكولا بيلتز بيكهام، مما يعنى أنها بالكاد رأت ابنها بروكلين منذ أن تزوج في أبريل، ويقال إن فيكتوريا بيكهام كانت مرتبكة وخائفة من أن التوترات ستؤثر على علاقتها الوثيقة بابنها المصور الذى تحول إلى طاه، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

فيكتوريا بيكهام سعيدة بدعم أسرتها فى أسبوع موضة باريس فيكتوريا بيكهام سعيدة بدعم أسرتها فى أسبوع موضة باريس

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، "يأتى استيائها وسط الكشف عن التوترات بين بيكهام وبيلتزيس، لأن نيكولا "لم يكن لديها نية " لارتداء فستان زفاف من تصميم فيكتوريا بيكهام، في حفلات الزفاف فى بالم بيتش، بفلوريدا"، كما كان هناك المزيد من الاضطرابات بعدما لم تقم فيكتوريا بدعوة زوجة ابنها إلى عرضها القادم فى أسبوع الموضة في باريس، وقال أحد الأصدقاء لصحيفة ديلي ميل: "تحب فيكتوريا وجود جميع أطفالها حولها، إنها تحب قضاء وقتها أكثر مع أبنائها".

فيكتوريا بيكهام و بروكلين وزوجته نيكول فيكتوريا بيكهام و بروكلين وزوجته نيكول

 

البنك الأهلي
فيكتوريا بيكهام بروكلين بيكهام أسبوع الموضة بباريس أسبوع الموضة في باريس ديفيد بيكهام
CIB
CIB