موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

”من غير جيم”.. تعرفِ على سر رشاقة جيجي حديد

جيجي حديد
جيجي حديد

أن تحصل على جسم ممشوق ومفعم بالأنوثة هو حلم كل فتاة، وتعتبر عارضة الأزياء الأشهر بالعالم جيجي حديد، 24 عامًا، هى أيقونة الجمال والأناقة لعدد كبير من الفتيات بل والنجمات المتابعين لها.
 

ووفًقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني أوضحت جيجي حديد خلال آخر مقابلة تليفزيونية لها عدم تفضيلها للذهاب للصالات الرياضية بل تٌفضل ركوب الدراجات والسباحة للحفاظ على لياقتها.

أضافت خلال لقائها:" أفضل الموت عن قضاء ساعات في رفع الأثقال أو على الآلات، فهناك العديد من الطرق الصحية والفعّالة التي نحافظ بها على أشكال أجسادنا وصحتنا، لقد نشأت في الهواء الطلق، لذلك فإن الشيء المُفضل لدي هو الاستفادة القصوى من المناظر الطبيعية خلال ركوب الدراجة والسير بها في كل مكان أو من خلال السباحة".

وتطرقت في الحديث عن روتينها في العناية بالبشرة قائلة "لا أطبق الماكياج الذي يغير ملامح الوجه، بل أحرص على ظهور النمش حتى يتنفس وجهي، ويستفيد من أشعة الشمس النافعة،والمنتج الرئيسي الذي لا غنى عنه هو كريم واقى الشمس".

وتابعت "في الرحلات الاستوائية لدي زيت جوز الهند أطبقه على شعري في جميع الأوقات، خاصة بعد السباحة للمحافظة عليه من الجفاف،كما أنه يعطي أفضل النتائج".

تداولت أخبار برجوع عارضة الأزياء لحبيبها السابق المغني البريطاني زين مالك.

بدأت قصة حب الثنائي في 2 نوفمبر 2015، لكنهما أعلنا انفصالهما في مارس 2018، مع إصدار بيان رسمي عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت التقارير حينها أنّ جيجي البالغة من العمر 22 عامًا، وبعد علاقة حب استمرت عامين، انفصلت عن حبيبها المغني البريطاني زين مالك البالغ من العمر 25 عامًا، بسبب ضغوط العمل التي يواجهانها منذ فترة.

البنك الأهلي
جيجي حديد جسم ممشوق عارضة الأزياء أيقونة الجمال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB