موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

منفذ هجوم مترو أنفاق بروكلين لا يزال طليقا بعد إصابة 10 أشخاص

مترو أنفاق بروكلين-أرشيفية
مترو أنفاق بروكلين-أرشيفية

قال مايكل جيه دريسكول، مساعد المدير المسؤول عن مكتب التحقيقات الاتحادي "إف بي آي" الميداني في نيويورك اليوم الثلاثاء أن المكتب يعمل مع دائرة شرطة نيويورك في التحقيق بشأن هجوم إطلاق نار في مترو أنفاق بروكلين، وذكرت "إف بي آي" أنهم يتعقبون "كل الأدلة المجدية"، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية.

وأضاف دريسكول أنه يتوقع أن "يستغرق (جمع الأدلة حول إطلاق النار) بعض الوقت"، وأعرب عن امتنانه للسكان والشهود الذين تقدموا بالفعل للإدلاء بالمعلومات.

وذكر دريسكول: "أتطلع إلى المزيد من المساعدة فيما نواصل التحقيق"، وأعلن عن رقم هاتف ليتصل به من يود الإدلاء بمعلومات بشأن الهجوم.

ونقلت شبكة "سي إن إن" عن مصدرين بقوة إنفاذ القانون أنه تم العثور على مسدس في محطة مترو أنفاق تم فيها إطلاق النار على 10 أشخاص خلال ساعة الذروة الصباحية في بروكلين اليوم.

وقال مسؤولون بدائرة شرطة نيويورك في مؤتمر صحفي في وقت سابق من اليوم أنه ليس هناك دافع معروف لإطلاق النار. وأضافوا أنهم "لا يستبعدون أي شيء" فيما يتعلق بالتحقيق.

وتجري حاليا عملية مطاردة لرجل مسلح تم وصفه بأنه يرتدي قناع غاز وسترة عمال بناء برتقالية اللون.

وتم العثور على أربعة ضحايا على الأقل في محطة مترو ستريت السادسة والثلاثين في سانست بارك ومصاب آخر في محطة ستريت الخامسة والعشرين في جرينوود هايتس قبل الساعة 0830 صباحا مباشرة (بالتوقيت المحلي).

ولم يتضح على الفور ما إذا كان إطلاق النار تم داخل القطار أم في المحطات.

ويحتمل أن يكون تم استخدام جهاز يطلق الدخان خلال إطلاق النار.

البنك الأهلي
أنفاق بروكلين مترو مترو أنفاق بروكلين منفذ هجوم الهجوم أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB