موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 12:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

النسخة الأوروبية من رهان «عبد العال وفايق».. بيكهام وإبراهيموفيتش في تحد قبل مباراة السويد وإنجلترا

موقع السلطة

تبادل ديفيد بيكهام، وزلاتان إبراهيموفيتش، نجما المنتخبين الإنجليزي والسويدي السابقين، الرهانات الودية قبل مباراة منتخبي بلاديهما المقررة، اليوم السبت، في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

ويعد رهان اثنين من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، طريفا، حيث ستحسم المباراة بطاقة تأهل أحد المنتخبين للدور قبل النهائي، لكنها ستحسم أيضا أشياء أخرى في رهان النجمين، قد تكون أرائك أو مقاعد أو طاولات.

إبراهيموفيتش، الذي يلعب حاليا لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الذي سبق ولعب له بيكهام أيضا، عبر حسابه بتطبيق «إنستجرام»، أمس الجمعة: «ديفيد بيكهام، إذا فازت إنجلترا، سأشتري لك العشاء في أي مكان تريده في العالم، ولكن إذا فازت السويد ستشتري لي ما أريده من إيكيا» في إشارة منه إلى الشركة العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث.

ورد بيكهام: «إذا فازت السويد سأصطحبك شخصيا إلى إيكيا واشتري لك كل ما تحتاجه في القصر الجديد في لوس أنجلوس ولكن عندما تفوز إنجلترا أريد منك أن تأتي وتشاهد مباراة للمنتخب الإنجليزي في استاد ويمبلي، وترتدي قميص المنتخب الإنجليزي وتستمتع بأكل السمك ورقائق البطاطس بين الشوطين».

الرهان الجديد في نسخته الأوروبية يعيد إلى الأذهان التحدي بين رضا عبد العال، لاعب المنتخب الوطني، ونادي الزمالك السابق، والإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج «الحريف»، الذي يذاع على فضائية DMC، بعد أن دخلا سويا في رهان على الهواء مباشرة، بمبلغ 100 جنيه يلتزم بها كل من تصدق توقعاته بشأن منتخب مصر في كأس العالم.

وقال إبراهيم فايق، إن منتخب الفراعنة سيتجاوز دور المجموعات ببطولة كأس العالم، في حين أكد رضا عبد العال، أن المنتخب المصري سيكون «حصالة» المجموعة، ولن يتعادل مباراة واحدة في ظل القيادة الفنية للمنتخب آنذاك، برئاسة هيكتور كوبر، وفي النهاية صدقت نبوءة الأخير وخرج المنتخب المصري من الدور الأول برصيد صفر من النقاط، واكتفى «فايق»، بتدوينة على «تويتر»: «أنا آسف كابتن رضا عبد العال.. انت صح.. ملعون أبو الطموح».

يشار إلى أن الفائز في المباراة بين المنتخبين السويدي والإنجليزي إلى المربع الذهبي للمونديال حيث يلتقي الفائز في مباراة دور الثمانية الأخرى المقررة، اليوم، بين المنتخبين الكرواتي والروسي.

البنك الأهلي
كأس العالم كأس العالم 2018 مباراة السويد وإنجلترا ديفيد بيكهام إبراهيموفيتش دور ال 8 بكأس العالم الدور ربع النه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB