موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاد للحياة من جديد.. أول مفرج عنه بالعفو الرئاسي يتسلم مهام عمله |صور

سياسة  المعفو عنه رئاسيا روفة سلومة الصريحي بعد تعيينه بشركة بترول
سياسة المعفو عنه رئاسيا روفة سلومة الصريحي بعد تعيينه بشركة بترول

تسلم عبد الرؤوف عبدالسلام والشهير بـ روفة سلومة الصريحي، أحد المفرج عنهم مؤخرا ضمن قوائم لجنة العفو الرئاسي منذ قليل، مهام عمله بشركة للبترول بالصحراء الغربية؛ ليصبح أول مفرج عنه يتم توظيفه.

جاء هذا بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة للجنة، بدمج المفرج عنهم مرة أخرى وتوفير فرص عمل لهم وإعادة العاملين منهم لعملهم مرة أخرى.

معفو عنه رئاسيا يتسلم مهام عمله

وعبر روفة سلومة الصريحي عن سعادته بالعودة إلى العمل، في تصريحات له اليوم، قائلا: بسم الله وعلى بركة الله، اليوم أول يوم فى عمل جديد بشركة “بيكو اينيرجى للبترول بالصحراء الغربية”، نسأل الله أن يوفقنا وإياكم لما فيه الخير وأن تكون فاتحة خير علينا جميعًا، مضيفا: الشكر لله وحده أولآ ودائمآ، ثم لوالدي والأهل والأصدقاء على دعمهم لي ولو بكلمة خلال الفترة الماضية.

صورة لـ روفة سلومة الصريحي المعفو عنه رئاسيا بعد تعيينه بشركة بترول

وتابع القول: وحتى لاننسى نقدم خالص الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على ما قدمة لنا عقب حصولنا على عفو رئاسي خلال الفترة الماضية، وتوجيه وإعطاء تعليمات لأعضاء لجنة العفوالرئاسي بضرورة تقديم كافة الدعم لنا، حتى أن تم تعيينى بشركة “بيكواينيرجى للبترول”، وهو ما تم بالفعل مع بداية العمل بها اليوم.

صورة لـ روفة سلومة الصريحي المعفو عنه رئاسيا بعد تعيينه بشركة بترول

واستطرد: خالص تحياتي لكافة موظفى مؤسسة الرئاسة، وجميع أعضاءلجنةالعفوالرئاسي، والأجهزة الأمنية على روح التعاون المستمر فى مساعدة أبنائها.

صورة ل روفة سلومة الصريحي المعفو عنه رئاسيا بعد تعيينه بشركة بترول

وفي السياق ذاته، تُجري لجنة العفو إجراءاتها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية؛ لخروج دفعة جديدة من المحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا من غير المتورطين بعنف ولا ينتمون لجماعات إرهابية خلال اليوم وغدًا.

وأفاد بيان صدر منذ قليل، بأن هذه الإجراءات تأتي استكمالًا للجهود المبذولة خلال الفترة الماضية والتي نتج عنها انفراجة ملموسة في هذا الملف.

وتؤكد اللجنة استمرار عملها خلال الفترة المقبلة في احتواء ودمج العناصر المُفرج عنها طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية والتي يتم تنفيذها بالتنسيق مع أجهزة ومؤسسات الدولة، وفي هذا السياق تُجدد اللجنة شكرها رئيس الجمهورية والنائب العام ووزير الداخلية على جهودهم الحثيثة والمُقدرة لإنجاح عمل اللجنة، كما تؤكد اللجنة تطلعها للمزيد من الإفراجات خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
لجنة العفو العفو الرئاسى عبد الرؤوف عبدالسلام روفة سلومة قوائم لجنة العفو لجنة العفو الرئاسي

آخر الأخبار

CIB
CIB