موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الهيدرو

الشحات غتوري
الشحات غتوري

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك نويبع من ضبط محاولة تهريب مخدر هيدرو ممنوع تعاطيه أو تداوله أو استيراده أو تصديره طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتقدير رقم 118 لسنة 1975.

وبناءا على مذكرة مشتركة من محمد عبد التواب مأمور إدارة المنافذ والسيد أبو خضير مدير مكافحة التهرب الجمركي لجمارك سيناء ومصطفى الحناوي مأمور مكافحة التهرب بقطاع سيناء وأسامة سعد مأمور الأمن الجمركي بجمارك جنوب سيناء وإدارة البحث الجنائي بميناء نويبع بالاشتباه في الراكب (ف.ع.ص) جنسية عربية مغادر من ميناء نويبع البحري إلى ميناء العقبة الأردني.

وبتمرير أمتعته الشخصية على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة محمد عبد التواب مأمور إدارة المنافذ تلاحظ وجود أجسام متماثلة.

وبالعرض على محمود حمزة القائم بأعمال مدير عام جمارك نويبع قرر تفتيش أمتعة الراكب بلجنة من مقدمي الإخبارية بحضور أحمد دياب مدير جمرك الصادر فتبين وجود 3 لفافات بوزن ٢١٢ جرام من مخدر الهيدرو مخبأة بين طيات الملابس بحقائب الراكب بطريقة يصعب الوصول إليها.

قرر حمدي الشعراوي مدير عام جمارك نويبع اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر الضبط جمركي رقم 18 لسنة 2022 وحرره محمد عبد القوى بإدارة الشؤون القانونية بجمارك نويبع.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة إدارة البحث الجنائي X RAY ب البحث الجنائى ب الشؤون القانونية الشحات الغتورى المنطقة الشرقية اني

آخر الأخبار

CIB
CIB