موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أزمة جديدة في اتحاد الكرة بسبب تضارب موعد مباراة الأولمبي والسوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

دخل الاتحاد المصري لكرة القدم في أزمة جديدة بسبب التضارب في موعد مباراة الإياب بين المنتخب الأولمبي وإي سواتيني في الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا والسوبر المصري بين ناديي الأهلي والزمالك،

وتقام المبارتان يوم 28 أكتوبر المقبل

أزمة جديدة في اتحاد الكرة

ويضم المنتخب الأولمبي لاعبين مميزين من الأهلي والزمالك مثل حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك والذي يعد من الركائز الأساسية في تشكيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا وفي الأهلي مصطفى سعد ميسي الوافد الجديد لصفوف المارد الأحمر من سيراميكا كليوباترا.

ويحتاج المنتخب الأولمبي جميع اللاعبين في الفترة القادمة من أجل الصعود إلى أمم أفريقيا تحت 23 عامًا المقامة بالمغرب والتأهل الي أولمبياد باريس 2024.

وفي نفس التوقيت يحتاج ناديي الأهلي والزمالك الى كافة العناصر من أجل تحقيق بطولة السوبر التي ستكون دفعة معنوية كبيرة في الموسم الجديد.

ويحاول اتحاد الكرة حل الأزمة مبكرا قبل موعد المبارتين حتى لا يتصدم بالأهلي والزمالك، بسبب الأهمية القصوى لمباراة المنتخب الأولمبي من أجل حلم الصعود إلى أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأولمبي

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام خوض مباراة المنتخب المصري الأولمبي أمام منتخب إي سواتيني في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا المقامة بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024،يوم 28 أكتوبر على استاد القاهرة.

وضرب منتخب إي سواتيني موعدًا مع المنتخب الأولمبي المصري، بعد تخطيه نظيره بتسوانا في الدور الأول من التصفيات.

وتم إعفاء المنتخب الأولمبي من الدور التمهيدي الأول لتصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

الدور الثالث والأخير

وفي حال فوز مصر على إي سواتيني بالدور الثاني من التصفيات، يصعد المنتخب الأولمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.

والفائز يصعد مباشرة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تقام بالمغرب، ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة تصفيات امم افريقيا تحت 23 سنة موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المنتخب الاولمبى موعد مباراة المنتخب الاولمبي القادمة

آخر الأخبار

CIB
CIB