موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 02:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد يُعلن إصابة ”كورتوا” وغيابه عن مباراة أوساسونا في الدوري الإسباني

موقع السلطة

أعلن نادي ريال مدريد، إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، مما يؤكد غيابه عن مباراة الميرنجي أمام أوساسونا أمس.

ونشر مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي قائلًا: "بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بعرق النسا (العصب الوركي) في قدمه اليسرى".

بيريز يتحدث عن السوبر ليج ويهاجم الخليفي: مدريد الأكثر نجاحًا في التاريخ بنزيما يقود هجوم ريال مدريد المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني ريال مدريد يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإسباني عبر بوابة أوساسونا

ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره أوساسونا، في تمام الـ 9 مساء اليوم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 7 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد استعادة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، والتي اقتنصها برشلونة عقب انتصاره على نظيره ريال مايوركا أمس بهدف نظيف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة جمعها من 6 مباريات، مسجلًا 17 هدفًا، وسكنت شباكه 6 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يرغب أوساسونا في مواصلة النتائج الإيجابية، بعد الفوز على بلد الوليد بثنائية في أخر مباريات الفريق بالدوري الإسباني.

ويتواجد أوساسونا في المركز الـ 7 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات بواقع 4 انتصارات وهزيمتين، مسجلًا 7 أهداف وسكنت شباكه 5 أهداف.

البنك الأهلي
ريال مدريد الدوري الإسباني أوساسونا كورتوا مباراة ريال مدريد وأوساسونا

آخر الأخبار

CIB
CIB