موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 04:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بدء التحقيق في واقعة انهيار سور سلم داخل مدرسة المعتمدية

  حادث مدرسة المعتمدية
حادث مدرسة المعتمدية

تجري جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها في حادث مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات، والتي شهدت انهيار سور سلم داخل المدرسة، ما أسفر عن إصابة عدد من الطالبات.

حادث مدرسة المعتمدية

وأمرت جهات التحقيق بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة تفاصيله، وطلبت سماع أقوال المسؤولين داخل المدرسة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من مسئولي مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات في مدينة كرداسة بالجيزة بانهيار سور على طالبات المدرسة في أول يوم دراسي، وفور إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة انتقال قوات الأمن لفحص البلاغ.

وتبين من الفحص الأول، أن سور سلم انهار جزء منه ما أسفر عن إصابة عدد من الطالبات إصابات طفيفة، وتجري قوات الأمن إجراء التحريات اللازمة لبيان ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود حالات إصابات أخرى من عدمه.

وفرضت قوات الأمن، كردونا أمنيا حول المدرسة بعد انتشار أنباء انهيار السور بين أولياء الأمور الذين تجمعوا حول المدرسة للاطمئنان على بناتهم.

وانتقل اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إلى مدرسة الإعدادية بنات بمنطقة المعتمدية بمحافظة الجيزة، لمعاينة واقعة انهيار جزئي لسور سلم المدرسة (درابزين)، ما أحدث إصابات بين عدد من الطالبات، بين كسور وكدمات وسحجات.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة حادثة مدرسة المعتمدية الابتدائية حادثة مدرسة المعتمدية بنات حوادث أخبار الحوادث facebook twitter whats
CIB
CIB