موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

”أحمد مكي” يتصدر تريند جوجل بسبب الحالمين بالعمل معه

أحمد مكي
أحمد مكي

تصدر الفنان أحمد مكى تريند جوجل بعد حديث الطفلة بيلار أحمد، فى تصريحات لها عنه، بعدما أعربت عن كونه النجم الذى تعجب به وتتمنى العمل معه.

أحمد مكى ودنيا سمير غانم

ويأتى ذلك بعد تصريحات الفنانة دنيا سمير غانم والتي تحدثت فيها عن أحمد مكي أيضا، حيث أعلنت أن اعتذارها عن مسلسل “الكبير أوي” يعود لأشياء منها الناموس، حيث قالت: "موضوع الناموس حقيقي جدا، وأي حد في الكاست هيأكد الكلام ده".

«وسط العصافير».. أحدث ظهور للفنان أحمد مكي حسين أبو حجاج اعتزلت الفن وأحمد مكي سبب قبولي الكبير أوي أسماء جلال: فيلم الباشا تلميذ أكتر فيلم مش بزهق منه

وأضافت: “بحب مسلسل الكبير أوي وكنت متضايقة لما مشيت من المسلسل، بس جوايا حاجات تانية كتير جدا.. شبابي كان بيدفن تحت الباروكة والجلابية”.

ورد أحمد مكي بطريقة ساخرة في إحدى حلقات المسلسل، خاصة حفل زفافه على مربوحة، عندما سألته: “بتحب الصيف ولا الشتاء؟”، فأجاب: "الشتاء علشان مفهوش ناموس".

وخلال أحد المشاهد، قالت له مربوحة: “مش هتجيبلي هدية يا كبير”، ليرد مكي: "بلاش السيرة دي"؛ ساخرا من اسم هدية، الشخصية التي كانت تقدمها دنيا سمير غانم في المسلسل.

دنيا سمير غانم تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل “الكبير أوي”:

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على محطة “راديو إنرجي” 92.1، في حلقة خاصة مع زهرة رامي ومنة عامر، بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس، وإذاعة أغنياتها وأشهر أعمالها على مدار الأيام الماضية.

وأشادت دنيا سمير غانم بالفنانة رحمة أحمد التي لعبت شخصية مربوحة في الموسم السادس من “الكبير أوي”، وقالت إنها جميلة جدا وقدمت الشخصية بطريقتها ولكنها ليست النسخة الثانية من هدية.

كما أعربت الفنانة إيمي طلعت زكريا أمس الأول،عن تطلعها للعمل مع مكي قائلة «نفسي اشتغل مع الجيل الحالي ومن أذكي الفنانين اللي أنا بشوفهم، ونفسي اشتغل معاه أحمد مكي».

وتابعت خلال استضافتها في برنامج «عيش سعيد»، والذي يقدمة كلًا من إيهاب صالح، لينا صالح، وسهي رضا، على قناة Etc. : «أحمد مكي مبيتكلمش كتير على الفاضي، بيشتغل وبِينجح أي حد بيشتغل معاه، يعني بيومي فؤاد، محمد سلام، ناس كتير جدًا اشتغلوا معاه ونجحوا، ونفسي جدًا اشتغل معاه، ورحمة أحمد وكل الناس دي».

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أحمد مكي تريند الطفلة بيلار ايمي طلعت دنيا غانم

آخر الأخبار

CIB
CIB